مدير جامعة الملك خالد يُطلق ملتقى كلية التربية “كورونا .. الأزمة واستثمار الفرص”

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

رعى معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي مساء أمس الإثنين افتتاح ملتقى “كورونا .. الأزمة واستثمار الفرص”، الذي تنظمه كلية التربية عن بعد خلال الفترة 13 – 15 من شهر شعبان الجاري.

وفي بداية انطلاق أعمال الملتقى أكد معالي مدير الجامعة خلال كلمته أن القيادة الرشيدة سخرت كل الطاقات والجهود، وقدمت جميع التسهيلات لخدمة أبناء الوطن، لافتًا إلى أن المنظومة الإلكترونية حققت نجاحًا باهرًا في ظل ظروف أزمة كورونا، ومن أهم هذه النجاحات إقامة هذا الملتقى عن بُعد، مقدمًا شكره لعميد ومنسوبي كلية التربية على إقامة الملتقى، ومشيدًا بتميز أداء عمادة التعلم الإلكتروني وتمكنها من دعم طلاب ومنسوبي الجامعة وتسيير العملية التعليمية والإدارية والندوات واللقاءات والاجتماعات بكفاءة.

بدوره أكد عميد كلية التربية أن الملتقى يتميز بإتاحته لجميع أفراد المجتمع وذلك من خلال القاعات الافتراضية “عن بعد”، لافتًا حرص كلية التربية على إقامة هذا الملتقى للمساهمة في بناء مهارات الأفراد وتنمية المجتمعات، ومشيدًا بجهود القيادة الرشيدة في العمل منذ ظهور أزمة كورونا على اتخاذ الاحتياطات اللازمة وتسخير الإمكانات لتحقيق سلامة المواطن، شاكرًا معالي مدير الجامعة على رعايته وحرصه ومتابعته لإقامة هذا الملتقى، وكل من ساهم في تنظيمه.

فيما تناول أول أيام الملتقى جلستين علميتين شملت محور الإيجابية في الأزمات واستثمار الفرص، وتناول الحديث فيها كل من الدكتور ظافر آل حماد والدكتور عبدالرحمن الحارثي، بإدارة الأستاذ الدكتور عبدالله آل كاسي، كما تناولت الجلسة الثانية محور كيف تتعلم عن بعد بإدارة الأستاذ الدكتور علي شتوي ومشاركة الدكتور نايف جبلي والدكتور عادل قحمش.

يذكر أن الملتقى يتناول جلستين علميتين طيلة فترة انعقاده بمشاركة نخبة من أعضاء هيئة التدريس.

=========

شاهد أيضاً

من الحد الجنوبي ..
 
طلاب التعليم بسراة عبيدة لقيادتهم الرشيدة .. ” سنحمل الوطن على اكتافنا”

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي بعث عدد من طلاب مدارس التعليم بالحد الجنوبي برسائل مسجلة …

%d مدونون معجبون بهذه: