لجهودهم في محاربة كورونا
 
الفا لخدمات التشغيل تقدم ١٥ ألف وجبة للقطاع الصحي

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

أكثر من 4000 وجبة غذائية طازجة، قدمتها شركة ألفا لخدمات التشغيل المحدودة خلال الأيام الماضية، للعاملين في قطاع الصحة، الذين يقومون بجهود متواصلة في المستشفيات والمراكز الصحية والإدارات التابعة لها، في علاج المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، في العاصمة السعودية الرياض.
حتى الآن، تم تقديم الوجبات المعدة بشكل صحي وجودة عالية إلى وزارة الصحة، ومستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز، ومدينة الملك فهد الطبية، ومستشفى الدرعية، وغيرها من المراكز المخصصة لمتابعة حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
شركة ألفا لخدمات التشغيل المحدودة، المشغل لمجموعة مطاعم (ستيك هاوس، بياتو، فاير جريل، سيتي فرش كيتشن، ستيك هاوس برجر، أنكل مو)، إيماناً منها بالمسؤولية الاجتماعية، وأهمية التضامن في هذه الأوقات بين كافة مكونات المجتمع ومؤسساته، تخطط لتوزيع أكثر من 15000 وجبة طعام، وتعبئتها خلال الأسابيع القادمة، مخصصة للأطباء والممرضين والموظفين الإداريين في وزارة الصحة السعودية، ومركز الاتصال الذي يعمل على مدار الساعة، ومراكز علاج المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بالرياض، كونهم خط الدفاع الأمامي، كما صرح بذلك المدير التنفيذي للشركة إيان تول.
السيد تول، أشار إلى أن “القطاع الطبي في المملكة، والنساء والرجال الشجعان، يقومون بأعمال باسلة، تتصف بالنبل، وواجبنا دعمهم بما نستطيع”. مضيفاً “نحن في شركة ألفا، جنباً إلى جنب مع مَن يقومون بدور رئيسي في صناعة الخدمات الغذائية السعودية، لا يمكن أن نكتفي بمجرد الوقوف والتفرج في مواجهة الشدائد. أقل ما يمكن أن نفعله هو المساهمة في خدمة من يقفون في خطوط الدفاع الأمامية، ونحضر لهم وجبات، طازجة، متنوعة، مختارة بعناية، تراعي معايير الجودة والصحة، وتمدهم بما تحتاجه أجسادهم من غذاء يساعدهم على العمل”.>

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الملك خالد المكلف يشهد لقاء الطلاب الدوليين ورؤساء بعثاتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي في إطار تعزيز الاندماج والتفاعل الثقافي في مجتمعها الأكاديمي، نظمت …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com