لمكافحة فايروس كورونا
 
أمانة منطقة عسير تفرض إجراءات احترازية جديدة بسوق الخضار

صحيفة عسير ــ عبدالله ال شعيب

تواصل أمانة منطقة عسير اتخاذ التدابير البلدية الوقائية من عدوى فيروس كورونا الجديد من خلال فرض إجراءات احترازية إضافية على سوق الخضار المركزي بمدينة أبها .

و أكد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، أن الأمانة لن تفرط في توفير أقصى درجات الأمن الصحي، بالنسبة للمواطنين والمقيمين، عبر اتخاذ اجراءات احترازية في الأسواق لمنع تفشي فايروس كورونا.

وشدد خلال جولته التفقدية على سوق الخضار بأبها ، اطمئن فيها على أوضاع السوق .

مشددا على ضرورة معالجة كافة التجاوزات التي لا تنطبق عليها الشروط و تطبيق العقوبات المشددة بحق المتهاونين فورا وخاصة فيما يتعلق بالإجراءات المتعلقة بالتعقيم والتطهير .

مؤكدا على إن المتابعة مستمرة لتنفيذ حزمة من الإجراءات الاحترازية وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود امير منطقة عسير، وتنفيذا لتعليمات وزارة الشؤون البلدية والقروية، للحد من انتشار فايروس كورونا، باعتبار الأمانات والبلديات خط الدفاع الأول في مواجهة انتشار كوفيد 19، وذلك من خلال اعمال التعقيم والتطهير و اعمال النظافة المستمرة والرقابة على كافة المنشآت الغذائية والتموينية.

ووصف أمين عسير بأن الاجراءات المتخذة مؤخرا في سوق الخضار من خلال تحديد نقاط لوقوف المتسوقين خارج السوق بما يضمن المساحة الكافية بين المتسوقين لسلامتهم و ايصال طلباتهم دون الحاجة للدخول السوق بعيدا عن التزاحم جاءت ضمن حزمة من الإجراءات التي طبقتها الأمانة مسبقا للحد من انتشار فايروس كورونا خصوصا وان هذا الاجراء سيعزز مستوى السلامة للمتسوقين و العاملين بالسوق .

الجدير بالذكر فإن امانة منطقة عسير قد قامت بتوفير كافة وسائل السلامة الصحية للعاملين بالسوق و كذلك للمستفيدين بما يؤكد سعي الأمانة إلى توفير أقصى درجات الأمن الصحي.

>

شاهد أيضاً

“أمانة عسير” تطرح 11 فرصة استثمارية

صحيفة عسير ــ أبها طرحت أمانة منطقة عسير ممثلة في بلدية محافظة ظهران الجنوب 11 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com