عبر مبادرة “تعلّم أكثر”.. منصة جامعة الملك خالد KKUx تُتيح جميع مقرراتها المهارية مجانًا للجميع

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

أطلقت منصة KKUx بجامعة الملك خالد مساء أمس الأربعاء مبادرة “تعلم أكثر”، وهي مبادرة تهدف إلى إتاحة جميع مهارات منصة KKUx للجميع للتدريب والتأهيل والحصول على شهادة معتمدة من الجامعة مجانًا حتى نهاية شهر أبريل 2020 ، وذلك من خلال وجود 27 مهارة نوعية وأكثر من 1000 فيديو تعليمي.

وأوضح وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي الأستاذ الدكتور عبداللطيف الحديثي أن هذه الخطوة تأتي استشعارًا للمسؤولية المجتمعية المنوطة بجامعة الملك خالد ممثلة في وكالة الأعمال والاقتصاد المعرفي في هذه الفترة الاستثنائية، وأضاف “هذه المبادرة تهدف إلى تشجيع وتحفيز الناس على التعلم واستثمار أوقات مفيدة في منازلهم خلال فترة الحجر الصحي الذي اتخذته الدولة حفظها الله لمواجهة تفشي جائحة كورونا، وتتيح المبادرة التعلم للجميع بشكل مجاني وبشهادة معتمدة من جامعة الملك خالد.

وأشار الحديثي إلى أن المنصة ترحب بالمدربين والخبراء والمؤسسات التعليمية والتدريبية للتعاون في توفير فرص تعلم أكثر تخدم مهارات ووظائف المستقبل، ويمكن الراغبين في الانضمام لهذه المهارات النوعية التسجيل من خلال موقع المنصة الرئيسي عبر الرابط التالي http://kkux.org وللاتفاقيات والتعاون التواصل على الايميل kkux@kku.edu.sa ..

وتحتوي منصة KKUx بجامعة الملك خالد على مقررات مهارية نوعية مثل التفكير التصميمي، وريادة الأعمال، وتأسيس الشركات الناشئة، والذكاء الاصطناعي، ولغة البايثون، وأساسيات اللغة الصينية، وغيرها، وجميعها تمت إتاحتها للمتدربين والمتعلمين في أي وقت ومن منازلهم كي يتمكنوا من استثمار الفرص في التعلم والتدريب.

يذكر أن منصة KKUx تحرص على الجودة ونوعية ما تقدمه للمتعلم وقد حصلت على أفضل ابتكار رقمي في فرع التعليم والتعلّم على مستوى المملكة العربية السعودية، لعام 2019م، من الأمم المتحدة، في مسابقة جائزة مشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات WSIS.>

شاهد أيضاً

ثانوية عبدالله بن مسعود ببيشة تودع ” علي القرني ” طالبًا وتستقبله رائدًا للفضاء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : غادر الطالب علي القرني مدرسة عبدالله بن مسعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com