بلدية رجال ألمع تكثف جهودها لمواجهة فيروس كورونا

صحيفة عسير _ يحيى مشافي 

في إطار جهودها المبذولة لمكافحة انتشار وباء كورونا قامت بلدية رجال ألمع منذ بداية تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية بالعديد من الأعمال التي تسهم في عدم انتشار هذا الوباء بالمحافظة .

وقد أكد رئيس بلدية محافظة رجال ألمع الأستاذ “سعيد بن علي آل مصمع” أن هذه الإجراءات تأتي وفق توجيهات القيادة الرشيدة وتنفيذاً لتعليمات سمو أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال وإشراف ومتابعة أمين المنطقة الدكتور وليد الحميدي ، وذلك بما يسهم في الحد من انتشار فيروس كورونا بالمحافظة .

وأضاف “آل مصمع” أن جهود البلدية قد تنوعت في عدة اتجاهات حيث شملت عمليات تعقيم لكل من ( مقرات الدوائر الحكومية _ الشوارع العامة _ الصرافات الآلية _ حاويات النفايات ــ محطات الوقود ) إضافة للقيام بالعديد من الجولات الرقابية على المطاعم والمحلات التجارية .

كما شملت الجهود عمليات المتابعة المستمرة لعمليات التعقيم والتطهير واتخاذ الإجراءات الاحترازية في المطاعم والأسواق التجارية وأسواق الخضار والفاكهة وسوق المواشي بما يضمن القضاء على أي فرصة لتفشي الوباء لا قدر الله .

واختتم “آل مصمع” حديثه بمناشدة الجميع من مواطنين ومقيمين بضرورة التقيد بالتعليمات واتخاذ التدابير الوقائية وتحمل هذه الفترة الاستثنائية التي تمر بها البلاد والعالم حتى تمر بأمن وأمان بمشيئة الله تعالى ، مضيفاً أنه كلما كان هناك التزام أكثر كلما كان القضاء على هذا الوباء أسرع بإذن الله تعالى .

>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com