“بلدي بيشة” يستعرض جهود البلدية في مكافحة “كورونا” والرقابة الصحية في “رمضان”

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

عقد المجلس البلدي بمحافظة بيشة جلسة استثنائية مساء أمس عبر الاتصال المرئي برئاسة رئيس المجلس ناصر آل سبوان وحضور عدد من أعضاء المجلس ورئيس قسم المشاريع المهندس ناصر الأكلبي .

وفي بداية الجلسة رفع المجلس الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على إطلاق مبادرة “نشامى عسير” لتحفيز المجتمع نحو المشاركة في دعم جهود الدولة في الحد من تطورات جائحة “كورونا” .

بعد ذلك اطلع المجلس على عرضٍ شامل لجهود البلدية والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها البلدية في مكافحة جائحة كورونا قدمها رئيس البلدية المهندس محمد الحويطي، وأشاد المجلس بجهود البلدية وأوصى بالاهتمام بتطبيق نقاط التباعد والمسافات البينية وتقليل كثافة المتسوقين في منشآت التموين الغذائي خلال هذه الفترة كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا.

ثم استعرض المجلس خطة الرقابة الصحية للبلدية في شهر رمضان المبارك على جميع المنشآت الغذائية، وأوصى بإنشاء غرفة مراقبة في البلدية مجهزة بأحدث التقنيات، لربط أماكن إعداد وتجهيز الأطعمة وأماكن حفظها بالمطاعم والبوفيهات بكاميرات مراقبة، استكمالاً لمبادرة المجلس التي أطلقها عام 2016م.

فيما شاهد المجلس عرضا مقدّم من قسم المشاريع لنسب الإنجاز في المشاريع القائمة، والمشاريع المتعثرة التي رصدها القسم، وأوصى الاجتماع بمقاولي المشاريع المتعثرة من قبل رئيس المجلس ورئيس البلدية مع لجنة المشاريع بالمجلس، وقسم المشاريع بالبلدية، لمناقشة تأخر هذه المشاريع ومعالجتها وفق الإجراءات النظامية .>

شاهد أيضاً

السديري يشارك القطاعات الأمنية افطارهم

صفحة عسير – إبراهيم آل ملفي شارك محافظ المجمعة المكلف الاستاذ سلطان بن سعد السديري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com