فريق “بصمة بنات ” التطوعي ببيشة يحتفل بختام أنشطته وبرامجه عن بعد

صحيفة عسير – هياء آل ظافر :

احتفل فريق بصمة بنات التطوعي التابع لجمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال بيشة نور بختام فعالياته لهذا العام ١٤٤١هـ، وذلك بكافة فروعة ( متون علمية ، حلقات ، دروس علمية ، دورات ، أنشطة وبرامج ) ،والتي تم تفعيلها عن بعد .

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم بعد ذلك كان هناك كلمة ترحيبية واستهلال ومقدمة ،والتي من خلالها عرف فيها الفريق بنفسه والجهه التابعة له ثم كان هناك كلمة لقائدة الفريق الأستاذة/ عائشة الحنيني حمدت الله فيها واثنت عليه ثم بينت جهود الفريق بأكمله من خادمات للدعوة ومعلمات ،ومشرفات ،ومتعاونات ،وعضوات متفاعلات ،وطالبات للحلقات والمتون ”
ثم بعد ذلك شكرن جميع المتطوعات جمعية الدعوة بشمال بيشة نور والايدي الداعمة وكل من كان له أثر.

ومن جانب كان هناك عدة فقرات متنوعها والتي تضمنت فقرة هطل القوافي وشروق وأمل وعرائس الحفل والتي قد زف الفريق من خلالها 60 خاتمة لكتاب الله عز وجل وقفة ،وفاء تكريم واحتفاء ،مسك الختام.

وفي ختام اللقاء قدم الفريق شهادات الشكر والعرفان لجميع الطاقم المبارك مرفقه بهدايا مساهمات خيرية ،كما قدم منسوبات الجمعية بطاقات شكر للفريق وقائدته .

شاهد أيضاً

د.السعران يقدم شهادة تميز لفرقة أضواء النجوم الإستعراضية

صحيفة عسير – سارة القحطاني : بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة العربية السعودية ، …

2 تعليقان

  1. Avatar
    غير معروف

    لقد سرني ما اطلعتني عليه زوجتي العزيزه الأستاذة عائشه احمد الحنيني. من إنجازات فريق بصمة بنات التطوعي. وجهودهن المباركه فلا حرمهن الله الاجر والثواب . ونفع الله بهن الإسلام والمسلمين .وابارك لعائش نجاح هذا الموسم ونتطلع الى نجاحات أخرى قادمه .
    وكما اشكر الإخوه القائمين على مكتب الدعوه بشمال بيشه نور على دعمهم فما كان هذا النجاح الا بدعم متواصل وتسهيل لكل العقبات التي تواجه الداعيات . فلكم منا الدعاء
    حفظكم الله وسدد خطاكم

  2. Avatar
    غير معروف

    بارك الله في جهودكم مكتب الدعوة نور و الحمد لله الذي من علينا بهذا الختام و بحضر جمعكم المبارك والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ❥

%d مدونون معجبون بهذه: