وكيل إمارة الرياض يطلع على التقارير الميدانية لمبادرة “خيرات الرياض”

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

اطلع معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري أمس, على التقارير الميدانية لمبادرة “خيرات الرياض” لدعم المبادرات الخيرية والتنموية بالمنطقة بمباركة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض, وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض.
وتضمن التقرير آلية تقديم السلال الغذائية والوجبات للأسر المتضرر والمتعففة، والعمالة الوافده المنقطعه للإسهم في تخفيف الأضرار الناتجة عن منع التجول وتعليق الأعمال بسبب جائحة كورونا والعمل على سرعة تقديم الدعم وإيصال المواد الغذائية والأساسية، لمن يحتاج.
وجرى استعراض مجالات تنويع المساهمات ورصد الفئات الأكثر حاجة وتذليل المعوقات وتسهيل مهام الفرق الميدانية وتكثيف التعاون بين الجهات الخيرية والأهلية والتعاونية.
ورفع وكيل إمارة الرياض الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على مايحظى به القطاع الخيري والغير ربحي من دعم ورعاية واهتمام بالغ في سبيل تعزيز المؤسسات الأهلية والتعاونية, مقدماً معاليه شكره وأمتنانه للمساهمين والمتبرعين من جهات وشركات وفاعلين خير في هذا البلد الكريم.

>

شاهد أيضاً

” تحفيظ الشرقية” : أكثر من 48 ألف طالب وطالبة و 1000 حلقة

صحيفة عسير _ سعاد الغامدي أطلقت جمعية تحفيظ الشرقية مرحلتها الأخيرة في العشر الأواخر من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com