شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد تنظم برنامجين نسائيين في مجالي اللياقة وعلم النفس

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

تنظم جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة شؤون الطلاب ضمن مشروع “مبادرون” برنامجين نسائيين عن بُعد، يتمثلان في برنامج رياضي وروحي تحت عنوان “لياقتي في الحجر المنزلي”، والآخر في مجال علم النفس بعنوان ” مقتطفات نفسية”.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالله بن منصور آل عضيد أن كل برنامج يستمر لمدة ثلاثة أيام، حيث بدأ برنامج لياقتي في الحجر المنزلي في الـ٦ من شهر رمضان الجاري، كما يستكمل البرنامج أعماله أيضًا يومي ١٣ – ٢٠ من الشهر ذاته، مشيرًا إلى أن هذا البرنامج يهدف إلى المحافظة على اللياقة البدنية والروحية.

كذلك أكد آل عضيد أن برنامج مقتطفات نفسية يهدف إلى تحسين مستوى الثقة بالنفس ومواجهة الصدمات، مشيرًا إلى أنه سيعقد عبر شبكة الإنترنت خلال الفترة ١٥ – ١٧ من رمضان الجاري، شاكرًا معالي مدير الجامعة على دعمه ومتابعته المتواصلة لأنشطة العمادة، ومقدما شكره للقائمين على البرنامجين ومشروع “مبادرون” وكل من ساهم في التنفيذ.

من جانبها أوضحت وكيلة العمادة لشؤون الطالبات الدكتورة فاطمة شعبان عسيري أن الفعاليتين ستنفذان بالتعاون مع نادي قمم بكلية التربية ونادي تداوي بكلية التمريض بخميس مشيط مضيفة أن عمادة شؤون الطلاب تقدم العديد من المبادرات ضمن مشروع الجامعة ” مبادرون “، وذلك لتفعيل دور الجامعة في خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته، مؤكدة أن المرأة تحظى بنصيب وافر من هذه المبادرات.

=========

شاهد أيضاً

رئيس جامعة بيشة يجتمع بعمداء الكليات ويطلع على تقارير الدراسة عن بعد

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  عقد سعادة رئيس جامعة بيشة الأستاذ الدكتور محمد …

%d مدونون معجبون بهذه: