السعودية العظمى وحقوق الأنسان

 


بقلم /مفلح بن جديع الأشهل

الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه الحمدالله حتى يرضي والحمدلله اذا رضى والحمدلله بعد الرضى اللهم اعز دولتنا اللهم اعز حكامنا ال سعود اخوان نوره اللهم اعز ولاة امرنا ..

إن ماتقوم به مملكتنا الغالية من مواقف وجهود جبارة لخدمه الشعب والمقيمين لهو مدعاة للفخر؛ حيث وأبناء تناقلت الأمم الاخبار عن مدى روعة وإنسانية تعامل حكومة المملكة العربية السعودية للشعب السعودي النبيل و للمقيمين ومخالفي نظام الاقامة على حدا سواء من مواطنين دول العالم بدون استثناء، حيث شملتهم بالعلاج المجاني والسكن والمؤن الغذائية في مملكتنا، بعد جائحة كورونا التي وضعت العالم تحت ظلها بما فيها السعودية العظمى.

حقا هي عظمى وهي إسم على مسمى فهي عظمى بإنسانيتها لدرجة أن مواطني بعض دول العالم رفضوا السفر من السعودية لبلادهم حينما تخلت عنهم حكوماتهم بسبب جائحه كورونا حيث تم احتضانهم في مملكه العز من معاملة طيبة وماوجدوه من تلبيه احتياجاتهم في السعوديه العظمى و حقوق الانسان عيانا بيانا.

السعودية تترجم ذلك بالأفعال وليست بالأقوال شكرا مليك الحزم والعزم سلمان بن عبدالعزيز ابو فهد وسمو ولي عهدك أمير الشباب والعطاء محمد بن سلمان حفظكم الله بعينه التي لا تنام وجعلكم ذخرا وفخرا للمسلمين.

المدير العام لمنتدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله ورعاه..>

شاهد أيضاً

الكتب السماوية

بقلم / سميه محمد الكتب السماوية هي التي أنزلها الله من فوق سبع سموات على …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com