“خيرات” لحفظ النعمة تنفذ عدد من المبادارت لمواكبة جهود المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
قامت خيرات لحفظ النعمة بمدينة الرياض بتنفيذ عده من المبادرات مواكبة لجهود الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا أثناء الحجر ، ومنها : مبادرة ” خيرات مسؤولة ” والتي حرصت الجمعية على تطبيقها وتنفيذها على الأحياء التي تغطيها والتي بلغت 52 حي وعدد الأسر المستفيدة 900 أسرة ، أستهدفت من خلالها توفير سلات غذائية و قد بلغت 2,317 سلة .
وبالإضافة ” لحملة معا لأسرة واعية” والتي تهدف إلى توعية الأسر بطرق الوقاية من فايروس كورونا وتلبية احتياجاتهم الغذائية خلال الحجر المنزلي من مياه ولحوم طازجة وسلات ووجبات غدائية. كما استقبلت خيرات دعم من مؤسسة الملوان الوقفية بتقديمهم 69 ألف عبوة مياء و 60 ذبيحة لتوزيعها على الأسر المسجلة بالجمعية ، كما أطلقت الجمعية مبادرة إفطار صائم بدعم ومساهمة من الهيئة العامة للأوقاف والتي تستهدف توزيع 3800 وجبة إفطار يومياً طوال شهر رمضان المبارك.
و ختامًا ، شاركت الجمعية في مبادرة ” خيرات الرياض ” حيث تمت الموافقة عليها من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود , والتي تهدف إلى دعم المبادرات الخيرية . وأوضحت الجمعية بأنه من الاتفاقيات التي أبرمتها ضمن مبادرة خيرات الرياض بشأن توزيع الوجبات الغذائية على الأسر المستفيدة ، شركة ⁧‫البيك‬⁩ للأنظمة الغذائية ⁧‫وقد وصل إجمالي الوجبات المقدمة منها 70,000 وجبة و عدد الوجبات من برجر كنج 4000 وجبة و 17,000 وجبة قدمتها مطاعم الرومانسية و 22,560 وجبة مقدمه من ركن الوليمة إضافة إلى 1200 وجبة من سموكي بيردز كيو . حيث أن إجمالي عدد الأسر المستفيدة من هذه الوجبات 40,488 أسرة .

>

شاهد أيضاً

مستفيدو كيان: جمعية كيان جعلت فرحتنا بالعيد فرحتين 
 
كيان تحتضن أبناءها الأيتام في احتفال مميز بعيد الفطر 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي احتضنت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة مستفيديها الأيتام وأسرهم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com