أحمد بن فهد بن سلمان يجتمع مع إدارة إنسان

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

عقد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز ـ نائب أمير المنطقة الشرقية ، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) ـ رئيس اللجنة التنفيذية ـ اجتماعا عن بُعد ـ مع عدد من مسئولي الجمعية.
أوضح ذلك الأستاذ صالح بن عبدالله اليوسف مدير عام الجمعية وقال” إن الاجتماع تناول عدد من المواضيع التي تتعلق بمتابعة سير العمل خلال جائحة كورونا، وتم استعراض المبادرات والمشاريع التي أطلقتها “إنسان” خلال الثلاث أشهر الماضية، ومن ذلك المتجر الإلكتروني، وقياس مؤشرات أداءه، ومدى تفاعل المتبرعين ، سيما وأن الجمعية قامت بتسهيل عملية التبرعات لمشاريع وبرامج الجمعية من خلال المتجر، كما تابع سموه جهود جمعية “إنسان” التي قامت بها خلال جائحة كورونا للمستفيدين.
وأوضح اليوسف أن الجمعية أطلقت منذ بداية الأزمة أربع مبادرات نوعية لخدمة المستفيدين تضمنت (معا لصحة إنسان ـ كمّل تعليمك ـ نحن معكم ـ عطاء مستمر).
وأشار اليوسف أن سموه، وجه بتطوير آلية إجراءات قبول التبرع بالمتجر، وتسهيله على المتبرع بصفتها الوسيلة الأسرع وتواكب مرحلة التحول الإلكتروني التي تسعى الجمعية لتحقيقها في كافة معاملاتها الداخلية والخارجية. وتحقق تطلعات رؤية المملكة في التحول الرقمي.
ونوه اليوسف بالاهتمام والرعاية التي تحظى بها الجمعية من لدن رئيس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ـ أمير منطقة الرياض ـ والمتابعة المستمرة من لدن سمو نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، رئيس اللجنة التنفيذية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز ـ نائب أمير المنطقة الشرقية ـ وحرصهم على تلمس احتياجات الأيتام وتذليل كافة الصعاب التي تعترض مسيرة الجمعية ، ومتابعتهم المستمرة لبرامج الجمعية ومشاريعها ودعمهم المادي والمعنوي.
سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وحسنات الداعمين لهذه الجمعية التي تهتم وترعى فئة غالية من أبناء مجتمعنا.>

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com