ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا
 
أمانة الشرقية: ترفع عينات التجربة من محلات العطور والتجميل وتمنع وضعها واستعمالها

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

 

كشفت أمانة المنطقة الشرقية عن بدء توجيه محلات العطور ومستحضرات التجميل بالأسواق التجارية بمنع تجربة عينات العطور ومستحضرات التجميل، استكمالا للإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

و يأتي هذا الإجراء حفاظاً على سلامة المستهلكين، وما تترتب عليه لصحة الإنسان، إذ شدّدت الجهات المختصة وبعد دراسات قامت بها بتفادي استعمال عينات التجربة الموجودة في المتاجر والمحلات المخصصة لبيعها، خاصة وأنها متاحة لكافة زوار المعارض، الأمر الذي قد يتسبب بانتشار العدوى ونقل الأمراض.
وفي ذات السياق حذّرت الأمانة من استبدال واسترجاع مستحضرات التجميل والمواد الشخصية بعد الفتح، وقد منعت ذلك قطعياً كإجراء احترازي إثر الجائحة.
كما وجّهت الأمانة كافة البلديات والمراقبين للقيام بجولات رقابية؛ للتأكد من تطبيق التوجيه، حيث شكلت فرقاً مختصة من جميع الإدارات المعنية في الأمانة لمتابعة التنفيذ والرفع بالتقارير اليومية.
هذا ودَعت كافة المواطنين والمقيمين بتكاتفهم مع الأمانة والبلديات، والالتزام بهذه التعليمات التي من شأنها الحفاظ على صحتهم والتبليغ عن أي مُنشأة تُخالف ما يأتي ضمن التوجيه عبر التواصل مع مركز البلاغات 940 أو قنوات الأمانة الالكترونية الرسمية.

>

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com