بتوجيه من سمو أمير المنطقة
 
أمين عسير يدشن مبادرة ” حياتنا أمانة “

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

دشن أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي اليوم، انطلاقة أعمال مبادرة ” حياتنا أمانة ” بمدينة أبها ، و ذلك بتوجيه من سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ، و تأتي هذه المبادرة ضمن باكورة مبادرات نشامى عسير التي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز مؤخرا.
وأوضح الدكتور وليد الحميدي ، بأن هذه المبادرة جاءت بناء على توجيه سمو أمير المنطقة بهدف الحد من انتشار فايروس كورونا المستجد و ذلك من خلال التكامل مع مشروع ” نشامى عسير ” في التطوع البلدي من خلال اتاحة الفرصة للأهالي الراغبين في التطوع للمساهمة في تنظيم المتسوقين و توعيتهم بأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظا على صحة الجميع و ضمان مجتمع حيوي وفق التوصيات الاحترازية و الإجراءات الوقائية .

مشيرا الى ان هذه المبادرة ستعزز الوعي بخطورة الفايروس من خلال التواصل المباشر مع المتسوقين و مرتادي الأسواق و التأكيد على ضرورة التباعد الاجتماعي و تنظيم المتسوقين .

منوها الى ان خطة مبادرة حياتنا أمانة تستهدف كافة الأسواق التجارية كأولوية خلال شهر رمضان المبارك ، و تم تقسيم عملية تنفيذ المبادرة الى عدة مراحل حسب اعداد المتطوعين المتاحة ، و على ذلك تم توزيع كافة المتطوعين و المتطوعات وفق التنظيمات المعتمدة و سيتم تقييم كل مرحلة ليتسنى لنا وضع الخطط التحسينية في حال احتاج الامر الى ذلك و الرفع بذلك بتقارير يومية لسمو أمير المنطقة .

الجدير بالذكر فقد وزعت الأمانة اليوم أكثر من 200 عبوة معقم على المتسوقين بإشراف مباشر من قبل أمين المنطقة و بحضور رئيس المجلس البلدي و عدد من مدراء الجهات الحكومية و الخاصة .

>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تطرح 12 فرصة استثمارية في الأنشطة التجارية والرياضية والصناعية والسياحية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أعلنت وكالة الاستثمارات والإيرادات في أمانة عسير عن توفر 12 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com