رفع التهنئة بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي سموه ولاية العهد
 
رئيس جامعة بيشة المكلف: رؤية الأمير محمد بن سلمان جعلت المملكة قوة استراتيجية عالمية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

رفع سعادة رئيس جامعة بيشة المكلف الأستاذ الدكتور مهدي بن علي القرني التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله-، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع- حفظه الله- بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لتولي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد. واصفاً المناسبة بالغالية على قلوب السعوديين.

وقال سعادته إن ذكرى البيعة الثالثة تأتي والوطن يعيش في تسابق مع الإنجازات؛ والانتقال بالمملكة إلى آفاق أوسع وأشمل من خلال تعزيز موقعها على مختلف الأصعدة، في ظل نظرة سموه المستقبلية العالية ورؤيته الثاقبة 2030، التي جعلت المملكة قوة استراتيجية في المنطقة وذات تأثير سياسي إقليمي ودولي نتيجة المواقف والتوجهات التي اتخذتها، ومن ذلك رئاستها الحالية لقمة العشرين لعام 2020 لأول مرة.
وأوضح الدكتور مهدي القرني أن سياسة التحديث النشطة تمثل الملمح الأبرز لنهج الأمير محمد بن سلمان يرافقها تأكيد التمسك بالشرع المطهر، وحماية الثوابت، وخدمة الدين الإسلامي، هذا بالإضافة إلى تلبية حاجات المواطن الرئيسة كالصحة والتعليم والإسكان بالتطوير وغيرها من المرافق، مع الاستمرار في محاربة الفساد، والسعي إلى تحقيق تنمية متوازنة تغطي كل المناطق. مبيناً أن ولي العهد نشر ثقافة الإنتاجية بين الشباب والفتيات، وشجعهم على الابتكار، ونشر ثقافة الإبداع، والمساهمة في تحقيق ملامح رؤية المملكة 2030م.
وجدد سعادته باسمه واسم جميع منسوبي جامعة بيشة أجمل التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بهذه المناسبة. داعياً الله تعالى بأن يحفظ بلادنا، وأن يديم عليها أمنها واستقرارها وازدهارها في ظل قيادتنا الحكيمة وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ويؤيدهم لما فيه خير هذه البلاد المباركة.>

شاهد أيضاً

” دائرة الوهج” ندوة علمية في تعليم سراة عبيدة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي نظّمت إدارة التعليم في محافظة سراة عبيدة، مساء السابع عشر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com