بمناسبة الذكرى الثالثة لبيعة ولي العهد
 
“إعلاميون” و”أدبي نجران” ينظمان احتفالية وندوة “محمد بن سلمان.. طموحات وتحديات”

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

تنظم جمعية “إعلاميون” بالشراكة مع النادي الأدبي الثقافي في نجران، احتفالية وندوة بمناسبة الذكرى الثالثة لبيعة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله – عنوانها: “محمد بن سلمان.. طموحات وتحديات”، وذلك اليوم الثلاثاء 26 رمضان 1441 هـ الموافق 19 مايو 2020 م، ابتداء من الساعة 10:30 مساء إلى الساعة 12:00 فجرًا، عبر قاعة افتراضية في تطبيق “زووم”.
ويشارك في الاحتفالية والندوة ثمانية متحدثين يتقدمهم وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الأستاذ سليمان بن عبد العزيز الزبن، رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الأستاذ سعود بن فالح الغربي، رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بنجران الأستاذ سعيد آل مرضمة، الدكتور سليمان العيدي وكيل وزارة الإعلام المساعد لشؤون التلفزيون (سابقًا)، الأستاذ عبد العزيز العيد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” المتحدث الرسمي باسم الجمعية، الأستاذ الدكتور ظافر الشهري رئيس مجلس إدارة نادي الأحساء الأدبي والثقافي، الدكتورة نوف الغامدي مستشارة التنمية الاقتصادية، والأستاذة فاطمة العثمان المحللة الاستراتيجية للسياسات العامة، فيما يدير الندوة المذيع محمد الشريف عضو جمعية “إعلاميون”.
وتتناول الندوة، خمس محاور، وهي: جائحة كورونا (كيوفيد – 19).. السعودية أنموذج عالمي. القطاع غير الربحي.. رؤية طموحة وتنمية مستدامة. إعلامنا.. وحاجتنا إلى صوت خارجي قوي. الثقافة السعودية.. رهان محمد بن سلمان. تمكين المرأة ومستقبلها في “رؤية 2030”. وتحديات الاقتصاد السعودي و العقد الحالي.
من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الأستاذ سعود الغربي، أن الجمعية سنويا تنظم أنشطة وفعالية بمناسبة ذكرى البيعة لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله، ولكن ما يميز هذه السنة الشراكة مع النادي الأدبي الثقافي في نجران، والذي يأتي امتدادا لشركات الجمعية مع الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المختلفة.
وأضاف رئيس جمعية “إعلاميون”: حرص الزملاء في الأمانة العامة للجمعية على أن تكون المحاور شاملة لكل القطاعات الحيوية، وأن يشارك فيها متحدثون متخصصون يثرونها بقراءتهم العميقة ومتابعتهم القريبة لمحاور النهضة التي يقودها سمو ولي العهد الأمير صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان، وما يشكله من إيمان وطموح وثقة لدى أبناء الشعب السعودي على مختلف المشارب والتجارب والمناطق.
وأوضح الغربي، أن الجمعية تقدم مشاركات متنوعة ما بين المرئية والصوتية والانفوجرافيك والمعلوماتية المختلفة للاحتفال بهذه الذكرى، من خلال ما يبدعه أعضاؤها من محتوى جاذب ووطني وإعلامي مهني، يمدون فيها الجمهور السعودي وينشرونها على كل منصات الإعلام الحديث خاصة منصات الجمعية، مثمنا لزملائه هذه المبادرات الإعلامية الوطنية، وقيامهم بواجباتهم الوطنية ومسؤوليتهم المجتمعية.
من جهته، أوضح رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بنجران الأستاذ سعيد آل مرضمة، بأن هذه الشراكة مع جمعية “إعلاميون” من الشراكات المثمرة، وسنعمل بإذن الله تعالى في قادم الأيام على ترجمتها إلى واقع ملموس من خلال الأعمال المشتركة التي تعود على الجميع بالنفع بمشيئة الله تعالى .
وأبان رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بنجران: من حسن طالع هذه الشراكة أن تنطلق بمناسبة غالية على قلوبنا جميعا، وهي ذكرى البيعة الثالثة لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، حيث
نتذكر دائما النقلات النوعية التي حظيت بها بلادنا الطاهرة على يد سموه الكريم منذ إطلاق رؤية 2030، والتي ابهجت كل نفس على أرض العطاء والنماء، لتنطلق سواعد الخير وتحقق ما نصبو إليه.

=========

شاهد أيضاً

وفد جمعية “إعلاميون” يزور محافظة بلقرن

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي تلبية لدعوة كريمة من رجل الاعمال أمين المجلس المحلي بمحافظة …

%d مدونون معجبون بهذه: