بمناسبة الذكرى الثالثة لولاية العهد
 
أمين عام “إخاء” لرعاية الأيتام القطاع غير الربحي شهد تطورا وازدهارا غير مسبوق

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

رفع أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء ” الأستاذ صالح بن خلف الدهمشي باسمه ونيابة عن أعضاء و منسوبي ومستفيدي “إخاء”، التهنئة لمقام  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، و صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز،  ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله ـ  بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لولاية العهد والبيعة.

وقال الدهمشي ” نستذكر في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا النقلات النوعية، والتحولات السياسية والاقتصادية والتجارية، والاجتماعية، ومظاهر التنمية والتطوير والازدهار  خلال الثلاثة سنوات الفائتة ، فنجد النهضة  قد اشتملت على  تلك المجالات سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي وعلى كافة الأصعدة، وما كانت تلك النجاحات  لتتحقق لولا فضل الله سبحانه، ثم الجهود الدؤوبة للقيادة الحكيمة، والمساعي الحثيثة كي تكون المملكة ضمن مصاف الدول الكبرى .

مبينا أن عجلة التطوير في المملكة تسير بخطى متزنة ومتسارعة، وفق رؤية وطنية مباركة، تهدف إلى توفير أقصى درجات الرفاه والحياة الكريمة للمواطن السعودي، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين عبر منظومة من البرامج النوعية الهادفة التي تضمنتها الرؤية الطموحة.

لافتا أن تطوير القطاع غير الربحي ، قد حظي بنصيب أوفر في مرحلة التطوير وشهد ازدهارا لم يشهده من قبل، وذلك للدعم  السخي الذي يحظى به العمل الخيري والاجتماعي من قبل  الحكومة الرشيدة، إلى أن أصبح كيان مؤسسي منظم، وركيزة أساسية من ركائز انطلاق المملكة إلى المستقبل، من خلال برامج وخطط  بناءة يتم من خلالها تلمس احتياجات المستفيدين ، ورسم خارطة طريق لمستقبل واعد لهم ، وذلك عبر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، التي تنفذ وتشرف على تلك البرامج والمبادرات، وأتت أكلها لصالح المستفيدين من المنظمات الخيرية ، وساهمت بنقلهم من الرعوية إلى التنموية والمنتجة .. وتحقيق تطلعاتهم المستقبلية ..
سائلا العلي القدير أن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان ، والعيش الرغيد  في ظل قيادتنا الرشيدة ، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين ، والشعب السعودي الكريم ..>

شاهد أيضاً

قالت إن إنجازات سموه تتحدث عن نفسها..
 
الكاتبة حواء القرني: وضوح وشفافية ولي العهد سر التفاف الشعب حوله

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  قالت الكاتبة الدكتوره حواء بنت محمد القرني إن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com