” الغامدي ” يهنئ ولي العهد بذكرى البيعة الثالثة

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

رفع رجل الأعمال ومدير مركز توليب مول ببيشة الاستاذ صالح بن ابراهيم الغامدي ، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه- ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله ورعاه- بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي ومبايعة سموه وليًّا للعهد.

وقال ” الغامدي “: نُجدد الولاء والبيعة لمقام سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الأمير الشاب، الذي قاد السعودية بِكُل اقتدار لتخطي الأزمات ونجح بفضل الله في أن يجعل المملكة في مصاف أقوى الاقتصادات العالمية، وطور الكثير من الأمور ونجح في إدارة البلاد.

وأكد ” الغامدي ” : بعد مُضي ثلاث سنوات على اختيار سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليًّا للعهد وهو يعمل وفق رؤية 2030 التي أرست العديد من المبادئ للعمل الوطني الذي يحقق التنمية الشاملة في مختلف المجالات .

وسأل المولى عز وجل أن يُديم على وطننا نعمة الأمن والأمان، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، حفظهما الله.

=========

شاهد أيضاً

(نبض عسير 563 الذكرى الثالثة لولاية العهد)

  بندر بن عبدالله ال مفرح حلت الذكرى الثالثة لولاية العهد في ٢٦-٩-١٤٤١- وقد انجز …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: