الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم تشكر وزارة الصحة وجميع منسوبيها

صحيفة عسير – هدى الشهراني :

رفع الدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم باسمه، ونيابة عن جميع منسوبي ومنسوبات الجمعية، وأسر ذوي صعوبات التعلم، والمختصين والمختصات في مجال تدريس صعوبات التعلم، كلَّ الشكر والتقدير لجميع منسوبي ومنسوبات وزارة الصحة، وفي مقدمتهم صاحب المعالي الدكتور/ توفيق الربيعة- وزير الصحة على الجهود المبذولة في الحد من انتشار جائحة كورونا، والمحافظة على سلامة المواطن والمقيم، في ظلِّ حكومتنا الرشيدة، رعاها الله تعالى.

وأضاف آل عثمان قائلاً: الحمدلله رب العالمين، الذي أعزنا بدين الإسلام العظيم ، وأعزنا بالأمن والأمان والإيمان، و أعزنا بحكومة مباركة تحرص على سلامة الإنسان، و صانت المكان، وحكمت بالعدل والإتقان، وقادت مملكتنا الغالية في أجمل المراحل والأوقات، وفي أشد الظروف وخضم الأزمات إلى بر السلامة والأمان، بكل كفاءة واقتدار .
فصارت حياتنا مملوءةً بالخير والنماء والعطاء، مفعمة بالمحبة والاستقرار، تتعانق فيها الأرواح والقلوب بحب الوطن وأهله .
فهنيئًا لنا بقيادتنا الحكيمة ، وهنيئًا لنا بوزارة الصحة وجميع منسوبيها، وبتعاون جميع المواطنين والمقيمين معها في القضاء على جائحة كورونا .
واختتم آل عثمان تصريحه سائلاً الله تعالى أن يحفظ علينا قيادتنا وبلادنا و أمننا وشعبنا، ويكفينا شر الأوبئة والأمراض ويكفي سائر بلاد المسلمين.>

شاهد أيضاً

وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  تكمل وزارة الحج والعمرة استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com