بلدية الثنية وتبالة تستعيد أراض حكومية تقدرب 250 ألف م2 من لصوص الأراضي

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

تمكنت بلدية الثنية وتبالة من إستعادة أراضٍ حكومية بمركز العبلاء ٢٥٠ ألف م2، وذلك بالتنسيق مع لجنة التعديات بأمانة منطقة عسير.
من جانبه أوضح ذلك رئيس بلدية الثنية وتبالة الاستاذ خلف بن غرسان العلياني أن الفرق الرقابية التابع للبلدية قامت بإزالة التعديات الحاصلة عليها وتطبيق التعليمات بحق المحدثين وأصحاب المعدات وايقاع العقوبات المالية ، والغرامات نظاما بحقهم، مؤكدا على تمت استعادت الأراضي التي تم الاستيلاء عليها من ضعاف النفوس دون مستمسكات ، أو وثائق رسمية أو تراخيص نظامية ، لافتاً إلى أنه قد تم إتخاذ كافة التدابير الكفيلة بردع مثل هذه الممارسات وتطبيق الأنظمة في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود – أمير منطقة عسير, ومتابعة مستمرة وميدانية من أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي الذي يؤكد على أهمية المحافظة على أراضي الدولة من التعديات وعدم التهاون في تطبيق الأنظمة واللوائح على المتعدين.
مشيراً إلى أنه تمت إزالة الإحداثات، وهي عبارة عن عقوم ترابية، وذلك في إطار المحافظة على الأراضي التابعة للدولة بالمحافظة، ومنع التعدى عليها من خلال تطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين، وفي ختام حديثه دعا العلياني المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي مخالفات لأمانة منطقة عسير عن طريق خدمة 940. >

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرأس الإجتماع الدوري للجنة الرئيسية لبرنامج مدينة بلقرن الصحية

صحيفة عسير – نورة القرني :  رأس سعادة محافظ بلقرن الأستاذ محمد بن سعيد بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com