القيادة والمواطن


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على الرسول الآمين وبعد
أقدار الله سبحانه وتعالى تسير في خلقه .وكل شيء بقضاء الله وقدرة .ما حدث من حادث وفاجعة اليمة على الاستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الزوال وأسرته إثر حادث الغرق الاليم الذي أسفر عن وفاته وزوجته وابنته نسأل الله العلي القدير لهم المغفرة والرحمة وأن يكونوا مع الشهداء ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .
وما سطرته قيادتنا الرشيدة حفظها الله من وقفة ليست بالمستغربة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان وسمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز من مواساة وتعزية أسرة آل الزوال .وتخفيف الفاجعة التي المت بابناء وذوي الفقيد والتوجيه بتوفير سكن وراتب شهري وسيارة لابناء الفقيد وتوظيف أحد اشقائه وقيام سموه بزيارة أبناء الفقيد المصابين وهذه قيادتنا ومواقفها المشرفه مع مواطنيها . وما سطرة الشباب الأبطال أبناء قبيلة بللحمر من انقاذ أبناء الفقيد بعمل بطولي شحاع يشرفهم ويشرف فبيلتهم .
ونحن أبناء بللسمر كافة نقدم الشكر الخالص بعد شكر الله لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو أمير منطقة عسير أميرنا المحبوب الامير تركي بن طلال الذي يقف مع أبناء المنطقة في كل أمورهم .
والشكر لقبيلة بللحمر ممثلة في شبابها الابطال الذي سطروا عمل مشرف لهم ولقبيلتهم وفقهم الله وكتب لهم الأجر والمثوبة في الدنيا والأخرة
وفي الختام نسأل الله أن يحفظ وطننا وقيادتنا وأن يديم علينا الأمن والأمان .

بقلم الدكتور : فايز بن علي آل صالح الأسمري

مدير مكتب التعليم بأبها
نائب رئيس المجلس البلدي بللسمر.>

شاهد أيضاً

الكتب السماوية

بقلم / سميه محمد الكتب السماوية هي التي أنزلها الله من فوق سبع سموات على …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com