الحارثي بطلاً للعالمية و عنودتحصد الأرتجالية في ثاني أيام “ساتاگ20”

صحيفة عسير _ عبدالعزيز طالع
أستل الستار على مسابقة القطاع 104 “ساتاگ20” باللغة العربية في يومها الثاني والتي أنطلقت يوم أمس الإربعاء عبر – الأتصال المرئي- الـــ zoom .
حيث أنطلقت في تمام الساعة الــ9 من صباح اليوم الخميس بمسابقتين .
ففي مسابقة الخطب الأرتجالية التي خاضها خمس فرسان ، حقق بطولتها المتسابقة عنود عمر رشاد .

فيما تنافس 5 متسابقين كذلك في مسابقة الخطب العالمية حقق بطولتها المتسابق عبدالعزيز الحارثي

عقب ذلگ تم تكريم اللجنة المنطمة للمسابقة بقيادة العريف المتميز عبدالعزيز قارئ ، وكذلگ تكريم الراعي الإعلامي للمسابقة صحيفة الرؤية الدولية وكافة الإعلاميين والصحف المشاركة في تغطية المسابقة .

وفي نهاية المسابقة أكد مدير نمو الأندية بالقطاع 104 محمد نصر أن هذه المسابقة حققت الهدف منها ونجحت نجاح منقطع النظير رغم العقبات والصعوبات ، وذلگ بقيادة شباب تعاملوا مع هذه الصعوبات وحولوها إلى تفوق ولله الحمد ، كما شكر جميع اللجان العاملة والتي ساهمت في خروج المسابقة العربية بنجاح .

وأكد المتسابقة عبدالعزيز الحارثي الفائز بالمركز الأول في مسابقة الخطب المعدة بأن حقيقة مشاعرة لا يمكن أن تصفها كلمة سعادة أو حتى مفردة فرحة، فهي مشاعر عمل 3 سنوات مضت في الخطابة والمسابقات باللغتين العربية والإنجليزية ولله الحمد تكللت اليوم بالنجاح. مبيناً بأن الفوز اليوم وإن كان باسمي فهو فوز لكثيرون تعلمت منهم واستفدت ، كما شكر المبدعين فاتن الصمان، عبدالرحمن خفاجي و حسين الحباب على مجهوداتهم المنقطعة النظير .

وأوضح المتسابق حسين حباب بطل مسابقة الخطب الفكاهية بأن حصولة على المركز الأول في الخطب الفكاهية جاء بفضل من الله و رسالة في نفس الوقت

وأشارت المتسابقة عنود رشاد والفائزة في المركز الأول في مسابقتي الخطب التقويم والأرتجالية بأن الفضل يعود للخبرة التي أكتسبتها من ممارسة الخطابة في الأندية ودخولها في منافسات شرسة مع عمالقة التوستماسترز في مسابقات مختلفة ولله الحمد .

الجدير بالذكر بأن القطاع 104 أنهى المسابقات باللغة العربية لهذا العام وتبقى مارثون الخطابة الأول للقيادات الشابة 2020 من عمر 9 سنوات حتى عمر 17 سنة من شباب وفتيات ، والذي ينطلق السبت القادم بإذن الله .

=========

شاهد أيضاً

“وزير التعليم” يصدر قراراً بإنشاء إدارة عامة للتعليم العالمي والأجنبي لدعم المستثمرين وتذليل الصعوبات التي تواجههم

صحيفة عسير _ متابعات أصدر وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ اليوم (الأربعاء) قراراً بإنشاء …

%d مدونون معجبون بهذه: