راعت جميع الإجراءات الاحترازية في التعقيم والتغليف والتوزيع
 
أمانة الشرقية توزع أكثر من 4200 عود سواك كهدايا على المواطنين والمقيمين

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 
وزعت أمانة المنطقة الشرقية أكثر من 4200 عود سواك، من إنتاج مشتلها المركزي، وذلك على المواطنين والمقيمين في المنطقة.
وأوضح وكيل الأمين للخدمات المهندس زياد بن محمد مغربل أن الأمانة “اعتادت على توزيع أعواد السواك في شهر رمضان المبارك من كل عام، كهدايا على المواطنين والمقيمين، مع التذكير بوصايا الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بأهمية السواك للأسنان ولفم الصائم بشكل عام، وفائدته الكبرى في تعزيز نظافتها وتقويتها فضلاً عن تخليصها من الملوثات الضارة حين استخدامه عند كل صلاة”.
وأضاف المهندس مغربل: “أعواد السواك الجاهزة للتوزيع، هي من إنتاج المشتل للعام الحالي 2020″، مؤكداً أن الأمانة “راعت كل عوامل الأمن والسلامة والإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا، في جميع العمليات التي مرت بها أعواد السواك، بدءاً من التقطيع والنقل من المشتل، مروراً بعمليات التعقيم والتغليف المُحكم، ومن ثم وضع الأعواد في علب من الكرتون المُعقم، حتى تصل إلى المواطن والمقيم سليمة وآمنة تماماً”.
وأضاف وكيل الأمين للخدمات أن الأمانة “حريصة على الاستمرار في توزيع أعواد السواك خلال الشهر الكريم”. وقال: “هذه العادة السنوية، تدفعنا في الأمانة إلى زراعة السواك من أجود الأنواع في المشتل المركزي، والعناية به طوال العام، ومن ثم حصد المحصول في الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك، وإعداده وتجهيزه للتوزيع”.

>

شاهد أيضاً

جمعية الكشافة تواصل أعمالها في خدمة المعتمرين والزوار

صحيفة عسير – مبارك الدوسري تواصل جمعية الكشافة العربية السعودية مُشاركتها بعددٍ من الكشافة والجوالة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com