جامعة بيشة تقيم حفل معايدة افتراضي بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

أقامت جامعة بيشة الأحد (8 شوال 1441هـ) حفل معايدة افتراضي بمناسبة عيد الفطر المبارك مع عودة الموظفين والموظفات لمقار العمل، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور سعادة رئيس الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور مهدي بن علي القرني وأصحاب السعادة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة.
وألقى رئيس الجامعة المكلف كلمة خلال اللقاء رفع خلالها التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة العيد السعيد، مقدماً الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد على ما يحظى به التعليم العالي من اهتمام وعناية بمتابعة مباشرة من معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، الأمر الذي مكن المؤسسات الأكاديمية من تحقيق أهدافها الاستراتيجية في سبيل تحسين المخرجات وتعزيز الجهود الوطنية في مجال التعليم والتدريب والبحث العلمي.
وأثنى الدكتور مهدي القرني على الجهود المبذولة من قبل منسوبي الجامعة خلال فترة تعليق العمل بمقار العمل، وتحول الدراسة للتعليم عن بعد، والتي سجلت من خلالها الجامعة نجاحاً فريداً يعكس التطور التقني والإمكانيات الفنية المتميزة. داعياً الجميع إلى بذل المزيد من الجهود والعطاء في سبيل رفعة الوطن وخدمة الجامعة وطلابها.
واختتم الدكتور القرني كلمته بتقديم الشكر والتقدير لمعالي الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي بعد انتهاء فترة تكليفه مديراً للجامعة، مشيراً إلى أن جهوده على مدى الأربع سنوات الماضية ستظل شاهدة على الإنجاز والتميز والتطور الذي تعيشه هذه الجامعة الفتية. سائلاً الله عز وجل أن يوفقه ويمده بعونه في حياته العلمية والعملية المقبلة.
وتضمن حفل المعايدة كلمات لوكلاء الجامعة وعميد الموارد البشرية وقصيدة شعرية ألقاها عميد كلية الآداب الدكتور محمد آل عجيم.

شاهد أيضاً

مدير تعليم ظهران الجنوب : ذكرى اليوم الوطني ٩٠ ذكرى خالدة لتوحيد المملكة

صحيفة عسير – سالم عروي : أوضح مدير التعليم بظهران الجنوب الأستاذ سعيد هباش أبوحديد …

%d مدونون معجبون بهذه: