ايمن البحري في ذمة الله

 

أبها / يحيى مشافي /

انتقل الى رحمة الله تعالى المبتعث المهندس/ ايمن إبراهيم البحري وذلك بمدينة مانشستر البريطانية مساء الخميس الماضي ٢٩ مايو ٢٠٢٠ الموافق ٦ شوال ١٤٤١ هـ عن عمر يناهز ٢٨ عاماً حيث كان بصدد إكمال دراسته في الهندسة الكيميائية هناك .

وفي اتصال هاتفي أجرته صحيفة عسير الإلكترونية بشقيقة المتوفى الدكتورة/ جواهر البحري من منسوبات جامعة الملك خالد قسم الصيدلة حيث كانت برفقته لإكمال دراستها أوضحت بأن شقيقها لم يكن يعاني من أي مرض عضال وكان يتمتع بصحة جيدة ولكن قضاء الله وقدره كان اسرع من ان يحقق حلمه حيث خرجا لإكمال دراساتهما العليا في الصيدلة و الهندسة الكيميائية و في صدورهما العزيمة للعودة إلى الوطن بكل فخر حاملين أعلى الشهادات ،.
بدورها قدمت شكرها لكل من وقف معها في مصابها الجلل هناك َوخصت بالذكر الأستاذ / خالد الحربي وعائلته لوقفتهم معها في محنتها وفتح منزلهم لها فكانوا لها الأهل و الوطن في الغربة ولم يتخلوا عنها حتى تم ايصالها الى مطار هيثرو مع السفارة السعودية .
كما اثنت على جهود النادي السعودي في مدينة مانشستر بقيادة الدكتور / تركي الحارثي و الدكتورة/ هناء السلطان و الدكتورة / سجوى باقادر حيث قدموا كامل الدعم النفسي والمعنوي وكذلك جهود شركة إعمار لصاحبها الدكتور / عبدالله النعيم والذي تكفل باجراءات انهاء العقود المتبقية .
و كذلك ثمنت وقفة رئيس الملحق الثقافي بلندن الدكتور عبدالعزيز الردادي و السفارة السعودية بلندن التي قدمت كامل التسهيلات لعودتها إلى أرض الوطن وفي مقدمتهم الاستاذ / حسن الاحمري و الاستاذة / نجلاء العنقري .
و كذلك جهود وزارة الصحة في احتواء الدكتورة عند عودتها و تسهيل اجراءات نقلها الى المحجر الصحي بجدة و اطمئنانهم المستمر على صحتها الجسدية و النفسية بقيادة المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور / محمد العبدالعالي و مدير المحاجر الصحية بجدة الدكتور / مبارك عسيري و الطاقم الطبي في المحجر الصحي فيفيد بلازا ٢ و تواصلهم المستمر مع عائلتها للاطمئنان عنهم .
وكذلك جهود كافة الوزارات و السفارة السعودية بلندن لنقل جثمان الفقيد إلى أرض الوطن المقرر لوصوله من مطار لندن لمطار الرياض يوم السبت القادم تمهيدآ لدفنه في مدينة أبها  يوم الأحد بإذن الله في قرية العين بني مالك .ونظرآ للظروف الراهنة يكتفى بالاتصال على جوال والده \055‪7674597

بدورها تتقدم صحيفة عسير بأحر التعازي و صادق المواساة إلى أسرة الفقيد راجين من الله له المغفرة والرحمة
وانا لله وانا إليه راجعون..

=========

شاهد أيضاً

دوريات أمن شقراء تكرّم العقيد الدوسري

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : كرّمت دوريات أمن الطرق بشقراء صباح اليوم الأحد …

%d مدونون معجبون بهذه: