بدء التقديم للدبلوم الصباحي والمسائي للفصل الأول بتقنية بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

أعلنت الكلية التقنية للبنين ببيشة بدء استقبال طلبات القبول للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي ١٤٤١/ ١٤٤٢هـ اعتباراً من ٤/ ١١/ ١٤٤١هـ، وذلك عبر بوابة القبول الموحد (قبولي) https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate.

ويتاح التقديم في البرنامج الصباحي لخريجي الثانوية العامة وما يعادلها الذين تقل أعمارهم عن (٣٠) عاماً ولا يتجاوز تاريخ تخرجهم الخمس سنوات ، ويُشترط في التقديم للدبلوم المسائي اكتمال عدد ٢٥ متدرب للتخصص لاعتماد القبول النهائي فيه، وتستمر بوابة القبول في استقبال الراغبين بالالتحاق بالكلية حتى تاريخ ١٧/ ١١/ ١٤٤١هـ.
من جهته بين عميد الكلية خالد ربيعان آل مشوط أن جميع المتقدمين يلزمهم التأكد من تسجيل البيانات الصحيحة وكذلك أن تكون وسائل التواصل صحيحة ومنها البريد الالكتروني (Email)ورقم الجوال حيث سيتم عن طريقها التواصل مع المرشحين . وأبان آل مشوط أن المفاضلة بين المتقدمين ستكون حسب المعايير للنسب الموزونة التالية:
٦٠٪؜ لدرجة الثانوية و ٤٠٪؜ لاختبار القدرات مع منح حديثي التخرج الأولوية في القبول ، مشيراً إلى أن التخصصات المتاحة لبرنامج الدبلوم بالكلية بقسم الحاسب الآلي وتقنية المعلومات “تخصص الدعم الفني، والشبكات”، وقسم التقنية الإدارية “تخصص المحاسبة والإدارة المكتبية”،وقسم التقنية الميكانيكية “تخصص ميكانيكا السيارات”، وقسم التقنية الإلكترونية “تخصص الكترونيات صناعية وتحكم”.
وفيما يخص الدبلوم المسائي بيّن آل مشوط أن التقديم متاح للموظفين وغير الموظفين ، وأن رسوم التدريب فيه ٤٠٠ ريال للساعة الواحده، واكتمال الشُعب بواقع ٢٥ متدرب للشعبه ليتم اعتمادها وبدء التدريب فيه .
‏‎ ودعا آل مشوط المتقدمين لاختيار البرنامج المناسب لهم ، متمنياً التوفيق للجميع .>

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي

صحيفة عسير – نورة القرني : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف برنامج تدريبي والذي يهدف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com