اشتكوا من سوء طبقة الأسفلت وتهالكه
 
أهالي ” الحشرج ” والبرقاء “لـ” عسير ” : معاناتنا لم تجد آذاناً صاغية من المسؤولين في بلدية النقيع والمجلس البلدي

 

صحيفة عسير – تقرير – حنيف آل ثعيل :

 

اشتكى لصحيفة عسير الإلكترونية عدد من أهالي ومرتادي طريق ” الحشرج “التابع لبلدية النقيع والمجلس البلدي بالنقيع ، وأيضاً طريق ” البرقاء ” التابع للبلدية ومجلسها ، وذلك من رداءة وتهالك طبقة الإسفلت فيهما .

وقال عدد من أهالي ” الحشرج ” والبرقاء ” لـ” عسير ” :أن هذين الطريقين يسلكهما باستمرار عدد كبير من الأهالي والعابرين، والطلاب والطالبات ، حيث يشكل خطرًا عليهم .

وطالب الأهالي : المسؤولين في بلدية النقيع والمجلس البلدي بالنقيع بزيارة الطريقين والوقوف ميدانيًا لمعرفة حقيقة ما يعانيه الأهالي من سوء الطبقة الإسفلتية وتلفياتها، والخطورة التي تقع عليهم ، وأكدوا الأهالي أن طريق “الحشرج والبرقاء” أنهما على حالهما من قبل أن تأسس بلدية النقيع والذي مضى على تأسيسها مايقارب عشر سنوات ، واستبشروا الأهالي خيرا بعدما تأسست بلدية النقيع ، ثم المجلس البلدي ، ولكن فرحتهم أصبحت حلم لم يتحقق حتى الآن .

واختتم عدد من الأهالي مطالبتهم مؤكدين أنهم لم يجدوا آذاناً صاغية من المسؤولين في بلدية النقيع والمجلس البلدي بالنقيع لإنهاء معاناتهم .

صحيفة عسير الإلكترونية قامت بزيارة طريق ” الحشرج ” والبرقاء ” والتقتطت عدسة الصحيفة عدد من الصور التي تثبت معاناة الأهالي والعابرين .

 

 >

شاهد أيضاً

أهالي “مركز الربوعة وكحلا وتشوية ” يطالبون بتوفير صراف آلي يلبي احتياجاتهم النقدية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي ناشد أهالي مركز الربوعة والقرى التابعة له (كحلا -تشوية ) …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com