أمير عسير يشهد حفل تنصيب مشايخ بللسمر

صحيفة عسير ــ متابعات

شهد أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، رئيس لجنة إرساء السلم المجتمعي، أمس (الخميس)، حفل تنصيب شيخ شمل قبائل بللّسمر وتعيين عدد من المشايخ، وذلك بساحة البحار وسط مدينة أبها.

وأعرب أمير المنطقة عن شكره وتقديره لوزير الداخلية ولكل من عمل على تحقيق هذا النجاح، مشيراً إلى أن هذا اليوم يطوي صفحة عمرها 60 عاماً من الفرقة والانقسام، موجها شكره لسلفه من أمراء منطقة عسير ونوابهم الذين أسهمت جهودهم في التمهيد لإنهاء هذا الخلاف القديم، لافتاً إلى أن المجتمع المترابط بقيمه الثرية يسير بثبات نحو مستقبل زاهر.

وأعلن أمير المنطقة قرارات التعيين والتعديل واستحداث مناصب مشايخ بللّسمر، إضافة إلى قرارات الترقية التي أصدرها لرؤساء المراكز التي تتبع لها قبائل بللّسمر، كما تم الإعلان عن قرار استكمال حل الخلافات إتماماً للصلح، حيث تسلم شيخ شمل بللّسمر الشيخ سعيد بن جرمان قرار تشكيل لجنة استكمال حل الخلافات لتبدأ اللجنة أعمالها، كما سلّم القرارات لكافة المعنيين في المناسبة.

من جانبه، أعرب الشيخ سعيد بن جرمان عن شكره وتقديره لوزير الداخلية ولأمير منطقة عسير ولكل من سعى وبذل لإرساء هذا الصلح الذي تم من خلاله تلك التعيينات، مؤكدًا أن هذا هو نهج القيادة الرشيدة في إرساء قواعد السلم ونبذ الفرقة والاختلاف والعمل على ما من شأنه تحقيق العدل والاستقرار.

حفل تنصيب مشايخ بللسمر

حفل تنصيب مشايخ بللسمر

=========

شاهد أيضاً

أمين عسير يزور مهرجان العنب بالماوين

صحيفة عسير _ يحيى مشافي زار أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، مهرجان العنب الذي …

%d مدونون معجبون بهذه: