الفنان عبد الحميد العوام: يُهدي ” فيلم نعود بحذر ” لأبطال الصحة

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

قدم الفنان المتألق عبدالحميد العوام “فيلم نعود بحذر” ، هديةً لأبطال الصحة ، وتحدث “العوام” قائلاً : أن القائمون على صناعة الأفلام القصيرة يسعون لطرح الأعمال التي تركز على الموضوعات المجتمعية التوعوية الهادفة ،التي تشرح الأوضاع الراهنة، والانتهاء منها بفترة زمنية قصيرة.

وأوضح ” العوام ” : أن الحياة بعد جائحة كورونا عادت ولكن ليس كسابق ما عهدتم ، وأشار قائلاً: عدنا ولكن بحذر، مثلما تعود الآن المملكة العربية السعودية بحذر، حيث أن الحياة الجديدة قائمة على التبعاد، مؤكداً بإن المسؤولية انتقلت على عاتق الفرد، وكلنا مسؤول بأن نحافظ على أنفسنا ونقدر الجهود المبذولة من الدولة وجميع الأفراد القائمين على المحافظة على وطننا الغالي.

وبين “العوام ” : بأن الفلم من تأليف الدكتورة سماح الملهي ،وبمشاركة منه ،ومن مرام اليامي ،وريم الكويتية، ورند بني علي ،وعبدالعزيز بني علي ، وكان الفلم من إخراج الأستاذ طارق عثمان .

وذكر “العوام” اثناء حديثه بأن الفلم من الأفلام القصيرة الذي يسلط الضوء على الالتزام الدائم بتعليمات وزارة الصحة ،وذلك بأخذ الاجراءات الاحترازية الوقائية للحد من انتشار ،أو نقل العدوى لمرض كرونا ،وبأن يعود أفراد المجتمع لأوضاعهم وأعمالهم ولكن يعودون بحذر وبشعار كلنا مسؤول .

واختتم ” العوام ” حديثه بقوله : أن الفيلم القصير الذي يحمل عنوان “نعود بحذر” تم التقديم من خلاله الشكر والتقدير لوزارة الصحة ووزارة السياحة .

=========

شاهد أيضاً

ضمن البرامج التي يقدمها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني عن بعد
 
أكاديمية الحوار تختتم برنامج “الحوار المجتمعي” بحضور ( 101) من المشاركين والمشاركات

صحيفة عسير – سارة القحطاني : اختتمت أكاديمية الحوار للتدريب التابعة لمركز الملك عبد العزيز …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: