مجلس الإدارة يجتمع عن بعد ويستعرض الميزانية ويحدد موعد الجمعية العمومية
 
جمعية “إعلاميون” تحقق أرقاماً قياسية في سنتها الأولى وتناقش خططها المستقبلية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي
حققت جمعية “إعلاميون” أرقاماً قياسية خلال سنتها الأولى، حيث تضاعف أعداد الأعضاء من مختلف مناطق المملكة بانتماء أكثر من 200 عضو (زملاء وزميلات).
ووسعت نطاق تفاعلها مجتمعيا من خلال حملتها الضخمة التطوعية لرفع الوعي المجتمعي في مواجهة جائحة كورونا (كوفيد – 19)، واقتربت الأرقام من الـ 20 مليون في حسابها على تويتر ما بين مشاهدات أو إعجاب أو تفضيل أو رتويت وتعليق، وبلغت ساعات التطوع لأعضاء الجمعية خلال الربع الأول من عام 2020 م، أكثر من 31 ألف ساعة.
وكان مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، قد عقد اجتماعاً دورياً عن بعد عبر تطبيق “زوم” برئاسة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ سعود بن فالح الغربي، وبحضور ومشاركة جميع أعضاء مجلس الإدارة.
واعتمد المجلس في اجتماعه، ميزانية العام المالي 2019-2020، والبرامج الخاصة بالسنة الجديدة.
وقدم المشرف المالي عضو مجلس الإدارة الأستاذ/ خلف ملفي، شرحا ملخصا عن أهم البنود ورأي المكتب المحاسبي التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الذي أثنى على عمل الجمعية مالياً، وما حققته خلال سنتها الأولى من نجاحات وتحقيق المتطلبات الرسمية المعتمدة في هذا الجانب.
كما ناقش أعضاء مجلس الإدارة، الرؤى المستقبلية لخطط الجمعية، وتحديد موعد لعقد الجمعية العمومية.
وتم خلال الاجتماع، استعراض منجزات الجمعية خلال فترة جائحة كورونا (كوفيد – 19)، والحملة التي نظمتها الجمعية وتضمنت 16 مبادرة، ونتج عنها مئات المنتجات الإعلامية المتنوعة وحققت مشاهدات تجاوزت عشرة ملايين، إضافة إلى رقم مماثل تقريباً في الاعجابات والرتويت والتفضيل.
وأبدى أعضاء مجلس الإدارة، ارتياحهم التام لنشاط الجمعية في ظل جائحة كورونا، حيث قدم الأمين العام الأستاذ ناصر الغربي شرحاً مفصلاً للبرامج والمسابقات والندوات والمبادرات التي تم العمل بها في المرحلة الماضية، وأحيط المجلس علماً بآخر الترتيبات الخاصة بالمقر الجديد الواقع على طريق الملك سلمان (شمال الرياض)، تمهيداً لافتتاحه خلال الفترة المقبلة.
وقدم الأمين العام لجمعية “إعلاميون”، استعراضاً عن تطوير الخدمات التي تقدمها الجمعية وما تشهده من إقبال كبير للحصول على عضوية الجمعية من الجنسين ومن مختلف المناطق على مستوى المملكة، مبيناً أن أعضاء الجمعية في مختلف المناطق تفاعلوا بمشاركات نوعية في حملة الجمعية لمواجهة كورونا، وموضحاً أن هناك نحو 67 إعلامياً وإعلامية من أعضاء الجمعية يتطوعون مشكورين في الحملة ثلثهم من المناطق.

شاهد أيضاً

الحب للوطـن والانتـمـاء بقلم الشيخ /محمد عبده عسيري

  الــــحب للوطــــــــن والانتـمــــــاء له أمر غريزي حين يولد إنسان في أرض ونشـــأ فيــــها يــــشــــرب …

%d مدونون معجبون بهذه: