مُطالبات بتحسين جودة خدمات الاتصال والإنترنت بحي الحيلة الشرقي بمحايل

صحيفة عسيرعلي الشديدي :

شكى كثير من المواطنين في حي الحيلة الشرقي في محايل التابعة لمنطقة عسير والمؤهولة بالسكان من سوء شبكة الاتصال والانترنت( .stc .وzen) حيث تباينت ردود الفعل الغاضبة من خلال تغطية صحيفة عسير للحي؛ و ذكروا أنهم يدفعون مبالغ طائلة لخدمة الأنترنت ولكن للأسفالخدمة ضعيفة وبطيئة جداً ولم يجدوا أي تجاوب من قبل المسؤولين بالشركة رغم تكرار الشكاوي منهم ولم تكن المشكلة حديثه بل منذ فترة طويلة حيث ذكروا أن الشركة تصدر شرائح مفعله بسرعة ال4G ولكنها بطيئة ولم ترتقي لهذا المستوى.

وذكر لعسير الأستاذ عبدالله مغرم أحد السكان بالحي تردي الخدمة وقال وجدنا بعض العربات توجد أثناء إجازة الربيع وسرعان مايتمإزالتها مع بدأ الصيف مما ترك إستفهاما واضحا على الشركة حيث وضعونا في المعاناة من جديد.

وذكر المواطن تركي حسن بأن الحي يكثر به السكان ويزداد العدد بها ولم تراعي الشركة ذلك الكم الهائل من المشتركين ولم تسعى لإيجادبرج ثابت يفي بأغراض الأنترنت وتفعيل الـ4G.

وذكر كل من عدد من سكان الحي بأن  مايحدث من معاناة حيث أنهم لم يتمكنوا من إكمال بعض الخدمات الإلكترونية والتعليم (عن بعد)وفيما يخص التعليم الصيفي والتدريب للبنين والبنات ومن مراجعات حكومية معتمدة على الخدمة والتي يتوجب إنجازها إلا أن سبب رداءةخدمات الأنترنت للشركة حالت دون إكمالها وطالبوا بتدخل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وجلب حقوقهم منها .

من جهة أخرى طالب بعض السكان التي ألتقتهم عسير في أحياء مجاورة للحي و بصفة عامة تغطية الشبكة لمحايل عسير وتيسير خدماتالاتصالات لشركتي stc وكذلك zen بجودة المنتج وخدمة العميل ومراعاة مصالحه بما دؤبت عليه حكومتنا الرشيدة من خلال تلك الخدمات لراحة المواطنوتذليل الصعاب لخدمات أفضل وتدخل الجهات المسؤولة للحل سريعاً .

=========

شاهد أيضاً

اشتكوا من سوء طبقة الأسفلت وتهالكه
 
أهالي ” الحشرج ” والبرقاء “لـ” عسير ” : معاناتنا لم تجد آذاناً صاغية من المسؤولين في بلدية النقيع والمجلس البلدي

  صحيفة عسير – تقرير – حنيف آل ثعيل :   اشتكى لصحيفة عسير الإلكترونية …

تعليق واحد

  1. Avatar

    محايل يحتاج خدمات كثير مستشفى ولادة متخصص مركز قلب محطة توليد الكهرباء متطورة وأيضا كما اسلفت اتصالات وأبراج اكثر من ماهو عليه

%d مدونون معجبون بهذه: