برعاية مستشفى الحياة الوطني في عنيزة
 
” دايموند KSA ” تطلق مبادرة(أمن وسلامة) بمنطقة القصيم

صحيفة عسير – صالحة آل سيف :

اطلقت مجموعة دايموند السعودية الخميس الموافق 2 يوليو 2020 مبادرة ( أمن وسلامة ) في منطقة القصيم برعاية مستشفى الحياة الوطني بعنيزة ، حيث تم توزيع شنط إسعافات أولية و منشورات للأمن والسلامة على الأسر المتعففة في محافظة عنيزة ومنطقة القصيم ، وكان الهدف من المبادرة اظهار البهجة والسرور وحث كافة الأسر على اتخاذ الاجراءات الاحترازيه داخل المنزل واتخاذ سبل الامن والسلامة من الاصابات البسيطة .

ومن جانبهم قدمو شكرهم وامتنانهم لمجموعة دايموند السعودية ومستشفى الحياة على المبادرة الانسانيه وعلى جهودهم واهتمامهم بهذه الفئة ،، جعلها الله في موازين حسناتكم جميعا .

وقد وجهت الاستاذة نجلاء المرزوق قائدة المبادرة والفريق بالقصيم شكرها لمستشفى الحياة وعلى رقي وحسن تعاملهم وتيسر عملهم وتعاونهم معهم ، كما اعربت عن شكرها الخاص لكل من اعضاء الفريق المشاركين الاستاذة ثريا العتيبي وكل من ساهم واجتهد في هذه المبادرة من اعضاء وعضوات مجموعة دايموند السعودية على اهتمامهم وتعاونهم وعلى رأسهم المشرف والمؤسس الاستاذ تركي بن صالح الجهني .

وقدم الاستاذ تركي الجهني شكر خاص لمجموعة دايموند السعودية فرع القصيم على جهودهم الملموسة والمتميزة من المبادرات الانسانيه المقدمة والافكار التى تطرح من قائدة الفريق الاستاذة نجلاء واعضاء الفريق ،وسأل المولي عز وجل ان يجعلها في موزاين حسانتهم وان يبارك في جهود الجميع .

يذكر أن صحيفة عسير الإلكترونية الشريك الإعلامي الحصري لمجموعة دايموند السعودية .

=========

شاهد أيضاً

برنامج الرعاية المنزلية يخدم أكثر من ٨٠٠ مريض ومريضة
 
مجمع إرادة بالرياض: عبدالكريم المطيري من المشهود لهم بالمهنية والتعامل الإنساني مع المرضى ومحبوب من الجميع

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : عبر مسئولون وموظفون في مجمع إرادة والصحة النفسية …

%d مدونون معجبون بهذه: