المركز الصيفي الإلكتروني بـجامعة ” أم القرى ” يفتح أبوابه للطلبة لأول مرة ” عن بُعد “

صحيفة عسير – سارة القحطاني  : 
دعت عمادة شؤون الطلاب بجامعة أم القرى طلابها وطالباتها للالتحاق بالمركز الصيفي الإلكتروني ” عن بعد ” ، لخلق بيئة ترفيهية تدعم مواهبهم ، وتمنحهم الفرصة لتطوير قدراتهم وصقل مهاراتهم المختلفة .
وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور / عمر سنبل – أن المركز يهدف لتوفير مساحة من الرفاهية للطلبة يستطيعون من خلالها الإستمتاع بهواياتهم مع أقرانهم ، و تنمية مواهبهم ، ومواكبة تطلعهم لكل ما هو جديد ، تحت إشراف مختصين في المجالات التي يرغبونها .
كما يضم المركز عدة مسارات تطويرية كمسار اللغات ، والابتكار و الابداع وريادة الأعمال، والقائد الفعال ، و إكتشاف الموهبة ،
و تطوير الذات ، و الحاسب الآلي و التقنية الرقمية، و التصميم ، و الإعلامي المؤثر ، و أدوات البحث الوظيفي ، و حفظ القرآن و الحديث، إضافةً لمسار التغذية و اللياقة الصحية .
يذكر أن المركز الذي بدأ في ( ٢٩ ) – شوال هذا العام ؛ وقد بلغ عدد المسجلين حتى الاسبوع الثالث – ( ٢٥ ) – الف طالب وطالبة ، وقد تم التركيز على دعم وتطوير العديد من الطاقات الشابة ، و الإسهام في تسخير طاقاتهم وصقل مواهبهم ، وكان نواة انطلاقتهم في تسطير نجاحهم ، و قطف ثمار اهتمامهم المبكر بقدراتهم و إستثمار أوقاتهم في النافع لهم ولمجتمعهم .
والجدير بالذكر ان المركز الصيفي الالكتروني مستمر حتى تاريخ  – ( ٣ ) – ذو الحجة من العام الجاري  .

>

شاهد أيضاً

سلمها نيابة عنهم مدير النشاط الطلابي "الراجحي" بمناسبة يوم العلم
 
فريق “ملهمات الفن” يهدي مدير تعليم محايل لوحة “راية العز”

صحيفة عسير _ آمنة الغانمي تسلم سعادة مدير التعليم الأستاذ علي أحمد آل معنتر إهداء …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com