بعد أن شهدت النسخة الماضية رقماً قياسياً
 
في أعداد المشاركين امتيازات وتسهيلات تنتظر المتسابقين في رالي داكار 2021

صحيفة عسير – آلاء خالد :

الرياض، المملكة العربية السعودية، 7 يوليو 2020: يشهد رالي داكار السعودية 2021 العديد من التعديلات والمفاجئات، فبعد الإعلان عن المسار الجديد كلياً الذي يبدأ وينتهي في جدة، أعلن رالي داكار عن الامتيازات والتسهيلات التي تنتظر المشاركين في السباق الذي يقام من 3 إلى 15 يناير 2021.
وكان الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية قد أعلن مؤخراً عن فتح باب التسجيل للمتسابقين والفرق الراغبين في المشاركة برالي داكار السعودية 2021، حيث سيتمكن جميعهم من الاستفادة من دعم يحصلون من خلاله على خصم بنسبة 50% على رسوم التسجيل في الرالي الأكبر في العالم. وبالإضافة إلى ذلك سيحصل المشاركون على ميزة تنافسية تتمثل في التزود بالوقود مجاناً أثناء مجريات السباق وترقية للغطاء التأميني وتحديد مصاريف تسجيل جذابة في فئة العربات الصحراوية الخفيفة.
كما ستكون هناك العديد من الخدمات المعروضة من قبل الشركاء قبل وأثناء الرالي، إذ سيتمكن المتسابقون من الاستفادة من أسعار تنافسية على المنتجات والحصول على نصائح خبرائهم التقنيين، بالإضافة إلى مركز خدمة داكار والذي سيقدم خدمات فك وتركيب الإطارات لدى “بي إف غودريتش”، وتحليل الزيوت من قبل “موتول”، ومنتجات تسوق حصرية لدى “DExT”.
وتأتي هذه المبادرة تأكيداً على أهمية تنمية رياضة المحركات بين الشباب ومنحهم الدعم الذي يحتاجونه على جميع الأصعدة، وتقديم الدعم الممكن لهؤلاء الأبطال وبالأخص فئة الهواة.
وكان الإعلان الرسمي عن رالي داكار السعودية 2021 قد تم مطلع الشهر الماضي، حيث تم خلاله إطلاع المتسابقين على آخر التعديلات من حيث إجراءات السلامة والقواعد الجديدة للسباق، بالإضافة إلى فئة داكار كلاسيك التي ستنضم إلى الفئات المتنافسة في رالي داكار السعودية 2021، كما تم تقديم المسار الجديد للسباق حيث سينطلق من جدة في 3 يناير ويتوقف ليوم من الراحة في حائل في 9 يناير قبل أن يصل إلى خط النهاية في جدة.
واستضافت المملكة خلال يناير الماضي، وللمرة الأولى على مستوى قارة آسيا، رالي داكار الذي ستستمر إقامته في المملكة لعشر نسخ متتالية، حيث شهدت النسخة الأولى تسجيل 563 متسابقاً من 68 دولة نافسوا في خمس فئات على مدار 13 يوماً وبامتداد 7500 كيلومتر من صحراء المملكة.

=========

شاهد أيضاً

الهلال يقهر النصر برباعية ويعزز صدارة دوري المحترفين

صحيفة عسير ــ متابعات نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في اقتناص فوز كبير …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: