30 إعلامي يستعدون لزيارة منطقة عسير خلال الأسبوع المقبل

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

يستعد مجموعه من ممثلي وسائل الإعلام صحافيين ومذيعين ومشاهير شوشل ميديا لزيارة منطقة عسير خلال الأسبوع المقبل من مختلف الصحف والإذاعات والقنوات والشخصيات الموثرة مستغلين فترة الحظر ومنع السفر الدولي في التنسيق  والتسويق للسياحة الداخلية ، وخصوصًا وان منطقة عسير تعتبر من أهم الوجهات السياحية  في المملكة العربية السعودية .

وقال منسق رحلة الإعلاميين الإعلامي بندر الذيابي ان هذه الزيارة تأتي بعد جائحة كورونا ومنع السفر الخارجي خلال هذه الفترة ، وكذلك لتعزيز السياحة الداخلية ولما تتمتع به منطقة عسير من أجواء ومناطق سياحية رائعة.

وأضاف الذيابي : أنه تم التنسيق مع ٣٠ من ممثلي وسائل الإعلام من الصحف والمجلات وشخصيات مؤثرة وممثلين وفي مقدمتهم الإعلامي محمد عسيري ، والمذيع متعب الشايع ، ورئيس تحرير مجلة حول الخليج قبلان السويدي ، والإعلامي عبدالكريم القحطاني، والصحافي فلاح الشمري والكاتب أحمد عسيري ، والمذيع محمد المقبل ،والمذيع بدر الحازمي ، والمصور عيد الشريان السويدي ، والفنان محمد العيوني ، ونخبة من نجوم الوسط الفني.
وقال الذيابي اننا من خلال هذه الزيارة نسعى للقاء صاحب السمو الملكي الأمير  تركي بن طلال بن عبدالعزيز  أمير منطقة عسير ، والحديث معه حول واقع التنمية السياحية في المنطقة.

من جهة أخرى قال  الإعلامي عبدالكريم القحطاني ان هذه الفترة تعتبر فترة تصحيحية وتأتي لتعزيز السياحة في بلادنا الحبيبة وتعتبر منطقة عسير خيارا استراتيجيا خلال فترة الصيف ، ونحن بدورنا وبمبادرة من الزميل الذيابي وتشجيع للسياحة قمنا بتجهيز وتنسيق الزيارة حتى نحظى بتغطية كبيرة للسياحة والأماكن السياحية الجديدة في منطقة عسير.

من جهته قال المستشار الإعلامي محمد عسيري ان هذه الزيارة مختلفة تماما في ظل الظروف العالمية ولما تحظى به المنطقةً من اهتمام ورعاية من الأمير تركي بن طلال خصوصا وان منطقة عسير يوجد بها العديد من الخيارات السياحية في كافة المحافظات وتعتبر هذه المبادرة جيدة يشكرون عليها  الزملاء الإعلاميين لتعزيز السياحة الداخليه في مملكتنا الغاليه.

=========

شاهد أيضاً

وفد جمعية “إعلاميون” يزور محافظة بلقرن

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي تلبية لدعوة كريمة من رجل الاعمال أمين المجلس المحلي بمحافظة …

%d مدونون معجبون بهذه: