" عسير " وقفت على المعاناة والتقطت عدد من الصور
 
عكس السير لطريق بيشة – رنية بالقرب من بلدية النقيع ماهو الحل ” يـا مسؤولين ” قبل أن يقع ” الفأس ” بالرأس وتكون النتيجة مره ؟

صحيفة عسير – تقرير – حنيف آل ثعيل :
اشتكى عدداً من أهالي شمال بيشة والعابرين لطريق بيشة – رنيه لصحيفة عسير الإلكترونية من عكس عدد من قائدي المركبات للسير أمام المركبات القادمة من محافظة بيشة ، بالقرب من بلدية النقيع ، وذلك معرضين أنفسهم والآخرين للخطر ، مع العلم أن هذا الطريق يمتاز بكثافة العابرين ، ويربط بين المنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية .
وأكد عدد من العابرين والأهالي لـ” عسير ” : أن سبب عكس المركبات للسير هو عدم التزام هؤلاء السائقين بالنظام والذهاب للدوار في الموقع الصحيح ، بل يقومون بعكس السير اختصاراً لطريقهم ، مستغربين غياب الجهات المعنية في هذا الأمر ، والذي يستوجب لكل من عكس الطريق تطبيق النظام بحقه، وذلك للحفاظ على أرواح العابرين للطريق، وطالب عدد من الأهالي والعابرين للطريق الجهات المعنية في هذا الشأن بالتدخل العاجل وتطبيق النظام بحق كل من يعكس الطريق ،وأيضاً إيجاد حل جذري لحل هذه المعاناة ، قبل وقوع كارثة تكون نتيجتها إزهاق أرواح برئية ، ” عسير ” ومن خلال الشكوى التي تلقتها قامت بزيارة الموقع والتقطت عدداً من الصور التي تثبت هذه المعاناة .
صحيفة عسير الإلكترونية توجه رسالة لكل مسؤول له علاقة في هذه المعاناة بالحل العاجل ، قبل أن يقع ” الفأس ” بالرأس وتكون النتيجة مره  .
=========

شاهد أيضاً

أم العنود لـ” عسير ” : العمل الشخصي يحتاج إلى جهد وعزيمة وإعتماد على النفس

صحيفة عسير – تقرير وتصوير – أمل الصاري : صاحبة همة عالية لديها شغف وحب …

%d مدونون معجبون بهذه: