أمين عسير يتفقد محافظة محايل ويقف على عدد من المشروعات

صحيفة عسير _ عبدالعزيز طالع

تفقد أمين منطقة عسير الدكتور “وليد بن محمد الحميدي” محافظة محايل صباح هذا اليوم الأربعاء ، وذلك في إطار المتابعة الميدانية للأعمال ودفع عجلة التنمية ، حيث شدد على دور البلدية في دفع عجلة التنمية وتطوير المشاريع والخدمات المقدمة للمستفيدين ، مؤكداً بأن الأمانة و جميع البلديات يعملون معاً من أجل تقديم ارقى الخدمات البلدية.

وقد تضمنت الجولة التفقدية الوقوف على جبل المقيصرة ومعاينة الحزام الدائري ومنطقة الصناعية الحالية ، وزيارة وسط البلد والسوق الشعبي والتي شملت مواقف المستشفى العام القديم وأسواق المحايلي شمال السوق الشعبي والسوق الشعبي ، وكذلك الوقوف على التوسعة التي قامت بها البلدية لسوق المواشي والتعرف على الإشكاليات .

كما دشن “الحميدي” العمل في كل من مخطط الصناعية الجديدة ومخطط الصناعات المتوسطة ، وكذلك زيارة طريق الملك عبدالعزيز مروراً بحديقة البوليفارد والمركز الشبابي ومتابعة العمل بهما .

وقد ناقش مع المجلس البلدي ومديري إدارات البلدية ما تم الوقوف عليه خلال الجولة من مشروعات، واشاد سعادة الامين بجهود البلدية في تنمية استثماراتها وماقامت به في خطة تحسين المشهد الحضري داعياً الجميع إلى مواصلة الجهد والعمل بما يسهم في نهضة ورقي محافظة محايل ويلبي طموحات القيادة الرشيدة .

>

شاهد أيضاً

السديري يشارك القطاعات الأمنية افطارهم

صفحة عسير – إبراهيم آل ملفي شارك محافظ المجمعة المكلف الاستاذ سلطان بن سعد السديري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com