امتداداً للعطاء جمعية جازان الخيرية تطلق حملتها ” نهر العطاء ” بتوزيع 35 الف سلة غذائية

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

تواصل جمعية البر الخيرية بجازان عطائها لتصل الى 92 الف سلة غذائية وذلك بعد إطلاق حملتها الجديده  تحت شعار ” نهر العطاء ” والتي تستهدف أكثر من 45 جمعية خيرية ولجان تنمية بأكثر من 35 الف سلة غذائية
حيث تعتد الحملة الخيرية الرابعة لها من شهر رمضان لتصل الى اكثر من 92 الف سلة غذائية تم توزيعها على الأسر المستفيدة من خدماتها وعلى أكثر من 45 جمعية ولجان خيرية بمنطقة جازان، وتأتي مبادرات الجمعية ، تحقيقا لتوجيهات الدولة لتلمس احتياجات هذي الفئات الغالية على قلوب المجتمع.

وأوضح رئيس الجمعية الأستاذ يحي عوض، أن الجمعية تسعى لتطبيق خطط فرع الوزارة بالمنطقة واللجان العاملة التنفيذية للتصدي لمرض كورونا،  مبيناً أن حملة ” نهر العطاء ” تأتي إمتداداً لمسيرة النجاح للجمعية حيث تستهدف العديد من الفئات المتضرره من جائحة كورونا كوفيد – 19 وبالأخص اصحاب  الدخل اليومي والمحدود.

وصرح أمين عام جمعية البر الخيرية بجازان الشيخ محمد بن حسن علاوي أن الحملة تضمنت توفير  أكثر من 35000 من كيس دقيق 10 كيلو فاخر و 35000 كيس سكر ، 35000كيس ارز وتستهدف الجمعية توزيع أكثر من 35,000 سلة غذائية مغلفه مشيراً بأن العطاء متواصل وسوف تستمر  جمعية جازان للوصول الى أكبر عدد ممكن من السلات الغذائيه وذلك لتحقيق افضل الخدمات الخيرية لأبناء منطقة جازان.

كما أكد المدير التنفيذي الاستاذ عيسى خواجي أن الخطة الميدانية تتعاون مع جميع الجمعيات الخيرية ولجان التنمية بالمنطقة وعمد الاحياء لإيصال السلات الغذائية للأسر المستفيده بأسرع وقت ممكن.

كما تقدم امين الجمعية بوافر الشكر وفائق التقدير وعظيم الامتنان ، لمقام خادم الحرمين وولي عهد الامين ، ولسمو أمير المنطقة ونائبه على الدعم الكبير لجميع القطاعات العاملة في الميدان.

ودعا العلاوي مؤسسات القطاع التجاري  ورجال الاعمال، إلى تقديم العون للجهات الخيرية، و مثمناً العطاء الوافر الذي قدمة رجل الاعمال الشيخ مطلق

سائلا الله أن يحفظ البلاد والعباد وولاة أمرها لكل ما يحبه ويرضاه ، وأن يصرف عن الأمه كل شر.

شاهد أيضاً

” البلوي ” يحتفل بـ” سعود “

صحيفة عسير – سميرة البلوي : رزق الأستاذ عبدالله سعود البلوي ،بمولود جديد ، اطلق …

%d مدونون معجبون بهذه: