بلدية أحد رفيدة تواصل أعمالها خلال إجازة عيد الأضحى ١٤٤١هـ

صحيفة عسير ــ عبدالله ال شعيب
تواصل بلدية محافظة أحد رفيدة تكثيف أعمالها وجهودها خلال إجازة عيد الاضحى لهذا العام ١٤٤١هـ وذلك بتكليف فريق عمل من بعض الإدارات التي تستدعي الحاجة لعملها خلال إجازة العيد من أجل تسيير أعمال البلدية خلال الإجازة .

وبين رئيس البلدية سعادة الأستاذ محمد سالم الوادعي أن البلدية ستواصل عملها خلال إجازة عيد الاضحى حرصًا من البلدية على توفير بيئة نظيفة لسكان المحافظة بالاضافة إلى تخصيص فرق ميدانية لمتابعة أعمال تنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا حفاظاً على الصحة العامة.
كما تم تشكيل فرق طوارئ تعمل وفق برنامج عمل مخصص لنظافة المحافظة وجميع القرى والأحياء التابعه للمحافظة والإهتمام بنظافة الحدائق والمرافق العامة وأعمال الإصحاح البيئي ومكافحة آفات الصحة العامة واستمرار المشاريع ومراقبة سير العمل بها ومراقبة المباني والتعديات على الأراضى الحكومية أثناء عطلة عيد الأضحى لهذا العام ١٤٤١هـ .
كما تم تكليف عدد من المراقبين الصحيين لتنفيذ الجولات الميدانية اليومية على المسلخ النموذجي والمسالخ بالمحافظة والمراكز التابعه
وسوق الخضار و الفواكة والمطاعم والمطابخ ومراقبة المحلات التجارية .
كما قامت البلدية بالعديد من الإجراءات الإحترازية بهدف تعزيز الصحة العامة والوقاية من فيروس كورونا وذلك بناءً على التنسيق المستمر مع الجهات المختصة للحد من انتشار هذا المرض ومباشرة البلاغات التي ترد على الرقم المخصص للطوارئ ٩٤٠.
ودعا الوادعي الجميع للتعاون مع البلدية والتقيد بالإجراءات الإحترازية الوقائية من فيروس كورونا وأن من يخالف ذلك ستطبق الأنظمة واللوائح البلدية بحقه .

=========

شاهد أيضاً

تمديد تكليف “الشهراني” رئيساً لبلدية خميس مشيط لمدة ستة أشهر

‏ صحيفة عسير _ سالم عروي صدر قرار سعادة أمين منطقة عسير الدكتور وليد بن …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: