بثقة الرئيس وتزكية الأعضاء
 
“الخولي” عضواً بفريق مشاة ذوي الإعاقة بعسير

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي
تلقى الأستاذ إبراهيم بن محمد الخولي دعوة من رئيس فريق مشاة ذوي الاعاقة بعسير أحمد ال عمر والذي وجه الدعوة للخولي للانضمام كعضو للفريق، عن رغبتهم في تدعيم برامج فريق مشاة ذوي الاعاقة بعسير وتعزيز منظومة العمل والاستفادة من خبرات وتجارب العاملين في مجال ذوي الإعاقة من اجل تحسين جودة البرامج والخطط وتوحيد الجهود المشتركة .

الجدير بالذكر أن فريق مشاة ذوي الإعاقة بمنطقة عسير هو فريق يهتم بممارسة رياضة المشي وتحقيقاً للرؤية (2030) في زيادة ممارسي رياضة المشي .

وكانت الفكرة مقدمة من الكابتن أحمد ال عمر وتبنى الفكرة وقف إرادة الخيري وقدتم اعتماده من الاتحاد السعودي للرياضة ‏فريق مشاة ذوي الاعاقة (الاتحاد السعودي لرياضة الجماعية) يخدم الفريق ذوي الاعاقة بجميع انواعها بصرية حركية شلل دماغي دهنية بمتلازمة داون والسمعية لممارسة المشي الصحي وذلك نظرا لاهمية الرياضه للمعاقين صحيا وجسديا ونفسيا تمارس رياضة المشي .
وقد عبر الخولي عن بالغ سروره وشكره للقائمين على فريق مشاة ذوي الإعاقة بعسير وعلى رأسهم قائد الفريق الكابتن ال عمر وشكره على ثقته واتاحة الفرصة بالعمل ضمن أعضاء فريق العمل لدعم و مساندة ذوي الإعاقة للمضي قدمًا بنجاح في مسيرة الحياة .

وأوضح الأستاذ إبراهيم الخولي ان هناك حزمة من البرامج النوعية التي تستهدف الاشخاص ذوي الاعاقة سيتم عرضها ومناقشتها مع فريق العمل في مشاة ذوي الإعاقة بعسير .

وختم الخولي في حديثه داعياً الاشخاص ذوي الإعاقة في محايل للتسجيل في رابط الفريق الذي يحمل شعار الرياضه للجميع معربا وآملا تواجد فريق مشاة ذوي الإعاقة بعسير في مختلف المحافل سواء المحلية أو الدولية القادمة.

=========

شاهد أيضاً

مغادرة حامل اللقب تُعلن بطلاً جديداً لمونديال عسير الرابع

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي كتبت مغادرة فريق المشاهير حامل اللقب الماضي من مونديال عسير …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: