أمانة عسير وبلدياتها تواجه فايروس كورونا بتطهير وتعقيم أكثر من ألفين موقع بالمنطقة خلال أيام العيد

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

واصلت أمانة منطقة عسير وبلدياتها جهودها لاتخاذ التدابير البلدية الوقائية من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، وذلك من خلال استمرار عملية تعقيم وتطهير الشوارع والأحياء و المرافق العامة بكافة مدن و محافظات المنطقة .

و أوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي أن عمليات التعقيم والتطهير قد شملت غسيل الأرصفة و الشوارع وواجهات المحلات التجارية و الأحياء و المرافق العامة في نحو 2.084 موقع في المنطقة خلال أيام عيد الاضحى، و التي باشرتها الفرق الميدانية بأكثر من 14 ألف من الكوادر المتخصصة مدعمين بنحو 2.851 ما بين معدة وآلية ، وشملت الاعمال تطهير وتعقيم 14.263 حاوية نفايات .

مشيراً إلى أن تلك الأعمال جاءت وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير لتطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية على المرافق العامة والأحياء و الطرقات بالمنطقة كإحدى الخطوات الاحترازية و الوقائية الشاملة .

منوها الى ان تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية، تأتي كإجراء احترازي حفاظًاً على الصحة العامة من انتشار فايروس ‫كورونا المستجد وبمتابعة من قبل معالي وزير الشؤون البلدية و القروية ماجد الحقيل .>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com