محافظ بيشة يرأس إجتماع الفريق التنفيذي لمبادرة ترشيد المياه والكهرباء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

أشاد محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة بمبادرة ترشيد إستهلاك المياه والكهرباء في منطقة عسير والتي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير المنطقة تحت شعار “بالترشيد نزيد” دعماً لجهود الدولة في مواجهة فايروس كورونا واستشعارًا لمسؤولية الجميع في الترشيد.
جاء ذلك خلال ترأسه اليوم لإجتماع الفريق التنفيذي لهذه المبادرة في محافظة بيشة والذي يضم عددمن مديري الإدارات الخدمية ذات العلاقة وممثلي المجلسين المحلي البلدي .
وفي بداية الاجتماع أكد بن سبرة على أن ترشيد إستهلاك المياه والكهرباء هو خيار إستراتيجي للدولة والمواطن ومسؤولية إجتماعية ووطنية على كل مستهلك.
فيما أستعرض الإجتماع وثيقة مبادرة الترشيد وبحث سبل تنفيذها في المحافظة والمراكز التابعة لها بالشراكة مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة والمجتمع المحلي بكافة شرائحه.
الجدير بالذكر أطلقت محافظة بيشة مؤخراً أولى المبادرات وهي “ميثاق القطرة ” بالتعاون مع فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة والتي تهدف إلى الحد من تسريب المياه في المنازل والمباني والمزارع وتوعية المجتمع بخطر هدر أو سوء استخدام المياه وتعريف المزارعين بطرق الري الحديثة.

>

شاهد أيضاً

محافظ رجال ألمع يطلق الحملة التوعوية “الدين يسر“ لهيئة الأمر بالمعروف

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أطلق محافظ رجال ألمع الحسن بن عبدالخالق الحفظي في مكتبه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com