يعد من الكفاءات المتميزة في بناء المبادرات والشراكات
 
نواف الرّفدي مديراً تنفيذياً للجنة أصدقاء المرضى

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

يباشر نوَّاف بن إبراهيم الرّفدي عمله الجديد مديراً تنفيذياً للجنة أصدقاء المرضى بمدينة الرياض مع بداية شهر سبتمبر القادم ؛ حيث جاء تعيينه تأكيداً على ضمان سيْر مناشط اللَّجنة وِفْق مَنظومةٍ واحدة، بما يَضْمن تَحقيق الأَهداف والبَرامج والمُبادرات المعتمدة في برنامج التحوّل الوطني 202 ورؤية المملكة 2030م.

ويعد “الرّفدي” من الكفاءات التي استفادت مِنه قِطاعات وَطنية عديدة، فهو صاحب خِبرات تَراكمية في القِطاع غَيْر الرِّبحي، حَيْث عَمِل في عِدّة إدارات بغرفة الرياض، منها مدير أعمال لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة الرياض، كما عمل في شركة النظم العربية المتطورة، و بالمكتبة المركزية بجامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية، وعمل مديراً في العلاقات العامة والاعلام بوقف الشيخ سليمان الراجحي حيث كان مؤسِّسُها ومطوِّرُها.

وكان آخر عمل له مديرا للشراكات بالمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”، حيث أشرف على فعالية ماراثون الشراكات وغيرها من المبادرات، إضافة لتقلّده لعدد من المناصب المجتمعية والمناشط الخيرية، وذلك لِمَا يَمتلكه من خبرات وإلمام بجوانب التطوير المؤسّسي في اللِّجان والجمعيات من خلال مسيرته الحافلة بالعطاء والإنجازات بما يحقق أهداف اللجنة.

وبدوره قدّم “نواف الرفدي” شُكرَه للأمين العام للجنة أصدقاء المرضى فهد الصالح على ما بَذَل من جُهودٍ مُتميّزة بِاللّجنة في الفترة السَّابقة، وكما قدّم شكره وتقديره لرئيس اللَّجنة ونائبه على الثّقة التي ستكون دافعاً له لتطوير عمل اللّجنة في الفترة القادمة.

الجدير بالذّكر أنّ المدير التنفيذي “الرّفدي” أشرف على العديد من المبادرات والبرامج والمشاريع التنموية والخطط الاستراتيجية في العديد من مؤسسات المجتمع المدني في هذا الوطن الغالي المعطاء.

شاهد أيضاً

” البلوي ” يحتفل بـ” سعود “

صحيفة عسير – سميرة البلوي : رزق الأستاذ عبدالله سعود البلوي ،بمولود جديد ، اطلق …

%d مدونون معجبون بهذه: