أدبي أبها يدشن 7 إصدارات جديدة

DSC_0017

صحيفة عسير_ مرعي عسيري:

دشن نادي أبها الأدبي ممثلا في لجنة الطباعة والنشر مساء أول من أمس الأحد الموافق 19 / 4 / 1436هـ, سبعة من إصداراته الجديدة..
في البداية تحدث رئيس لجنة الطباعة والنشر عضو مجلس اﻹدارة, الأستاذ إبراهيم مضواح بالترحيب بالكتاب وبضيوف النادي . بعد ذلك شوهد عرض مرئي ﻹصدارات النادي بمجلس إدارته الحالي والتي تجاوزت الأربعين إصداراً.. ثم بدأ التعريف بالكتّاب وإصداراتهم, وقدم اعتذاره للمؤلفين الذين لم يستطيعوا الحضور لظروف مختلفة, وهم: الدكتور محمد بن مريسي الحارثي مؤلف كتاب (في ديوان النقد الأدبي) ، والدكتور يوسف حسن العارف ملف كتاب (الرحلات الحجية قراءة في المتن والمضامين) ، والأستاذ عيسى مشعوف ومجموعة قصصية جديدة بعنوان (إيقاعات العبور)..
ثم تحدث المؤلفون الحاضرون عن إصداراتهم , حيث بدأت عضو مجلس اﻹدارة الدكتورة إيمان العسيري ومجموعتها (عندما تشيخ الجذور) معرفة بمضمونها وقرأت منها نص (القبض على الماء) ثم تحدث الأستاذ أحمد الغرباني عن كتابه (مقدمة في علم المكتبات) وشرح بإيجاز الطريقة التي يقوم فيها بالتصنيف وتقسيم أجزاء المكتبة، وقرأ محمد بن مانع الشهري من كتابه (لفائف) والذي جاء ضمن سلسلة البواكير, ثم ختم يحيى العلكمي الحديث عن مجموعته (متظاهراً بالصمت)..
ثم أتيح للحضور النقاش مع الكتاب حول إصداراتهم ، وفي النهاية حصل الحاضريون على إصدارات النادي موقعة ممن مؤلفيها..

>

شاهد أيضاً

ينطلق الجمعة 19 أبريل..
 
“جمعة الماجد للثقافة والتراث” ضيف شرف مهرجان الجبل الثقافي الـ3

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تنظم جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع دائرة السياحة والآثار …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com