تعليم ألمع يشارك في فعاليات ( جلوب البيئي ) بالأحساء

شاركت إدارة تعليم محافظة رجال ألمع في فعاليات برنامج الدراسات الحقلية والورش التدريبية ( جلوب البيئي ) الذي استضافته إدارة التعليم بمنطقة الأحساء بوفد مكون من مشرف وثلاثة معلمين وطالبين .

هذا ما أوضحه الأستاذ عيسى أحمد آل هادي رئيس الوفد المشارك رئيس شعبة النشاط العلمي مبيناً أن الإدارة شاركت بثلاثة معلمين هم الأستاذ أحمد الحفظي ممثلاً لثانوية الصديق والأستاذ فهد يوسف ممثلاً لثانوية الشافعي والأستاذ عامر عسيري ممثلاً لثانوية الفهد والطالبين يزن الكبسي وبشار آل خادم .

وأشار آل هادي أن البرنامج استمر لمدة خمسة أيام كان الهدف منه تكوين الأجيال المقبلة من علماء المستقبل في مجال البيئة من خلال قيام الطلاب بمجموعة من القياسات البيئية وتسجيلها في قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج والاستفادة منها في إجراء دراسات علمية بيئية . وأضاف أن البرنامج يهدف إلى تبادل الطلاب الخبرات من نظرائهم على مستوى العالم لتحقيق فهم الأرض كنظام كامل . .

وذكر آل هادي إن البرنامج اشتمل على حزمة من الدراسات الحقلية والورش التدريبية عن الغلاف الجوي والماء والتربة . يجدر الذكر إلى أنه تم منح كل المتدربين عضويات دائمة في برنامج ( جلوب ) البيئي الدولي كما تم تكريم الإدارة والوفد المشارك .

=========

شاهد أيضاً

لتحديد سياسات العودة للدراسة.. “التعليم” تطالب إداراتها بمعرفة واقع الأجهزة التقنية بالمدارس

صحيفة عسير ــ متابعات أصدر نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي تعميماً عاجلاً لجميع إدارات …

%d مدونون معجبون بهذه: