برنامج ( طموح بلا حدود ) بابتدائية ومتوسطة الفرعاء

IMG_4550

صحيفة عسير _ خلود الغربي:

أقامت الأستاذة / سارة ذعار وطالبات الصف الثاني متوسط بابتدائية ومتوسطة الفرعاء برنامج إذاعي بعنوان ( طموح بلا حدود ) حيث كانت فكرة البرنامج استضافة شخصيات ذات طموح وهمة من منسوبات المدرسة , وكانت ضيفة الحلقة الأولى من البرنامج مديرة المدرسة : منال اليزيدي وقدمت الحلقة الطالبة سديم منصور والطالبة ريماس علي, وتم طرح بعض الأسئلة حول بدايتها التعليمية وكيف حققت أهدافها خلال مسيرتها التعليمية وأجابت بأن كل إنسان يبدأمن الصفر ولابد من المثابرة والجد للوصول إلى الهدف المنشود , كما أشارت إلى أنه لاينبغي أن يكون هناك نقطة توقف لطموحنا وأهدافنا بل على العكس لابد من شحذ الهمم للوصول للقمم , وأن لا نرضى إلا بالرقم واحد .. وأن نسعى دائماُ على التغيير في حياتنا إلى الأحسن .
وقد وجهت نصيحة لطالبات المدرسة وقالت : إن الحياة مغامرة كبيرة .. وأنى لحظات العمر مباراة خطيرة .. فإياك ان تخرجي منها خاسرة .. فابدئي بالتخطيط لهدف الاخرة قبل الدنيا , ثم عليك بالسعي لنيل المعالي والوصول لهدفك الذي سبق وأن رسمتيه .
وفي ختام البرنامج شكرت مقدمته الضيفة وذكرت بأنه سيتم استضافة شخصية أخرى في الحلقة القادمة واشرفت على ذلك مديرة المدرسة منال اليزيدي.
اوضحته المنسقةالإعلامية : حليمة سيف

----------

شاهد أيضاً

مكتب تعليم البنات بأحد رفيدة يكرم الفائزات بمسابقة أولمبياد الفيرست ليغو

عبدالله ال شعيب – أحد رفيدة قام مكتب تعليم البنات بمحافظةأحد رفيدة بتكريم الطالبات الفائزات …

%d مدونون معجبون بهذه: