اختتام بطولة البيعة والولاء بنادي مدرسة الحي “رجال المع”

IMG-20150524-WA0030

صحيفة عسير – علي آل عقيله :

اختتمت بطولة البيعة والولاء التي نظمها نادي مدرسة الحي بالحبيل مساء الخميس الموافق3/8/1436هـ بحضور سعادة رئيس مركز الحبيل الأستاذ أحمد ناصر آل أحمد حيث توج سعادته الفائزين بالبطولة لمختلف الأعمار وكرم عدد من المشاركين والفاعلين في هذه البطولة .
وكان في استقبال سعادة رئيس المركز مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ أحمد يحيى العرفجي ورئيس النشاط الطلابي ممثل أندية الأحياء الأستاذ محمد علي آل فائع والمشرف المتابع الأستاذ عيسى أحمد آل هادي ورؤساء الدوائر الحكومية وجمع من النواب والأعيان .
بعد ذلك أخذ الجميع جولة تعريفية على مرافق النادي حيث أطلع سعادة رئيس المركز على البرامج المقدمة .
ثم اتجه الجميع لحضور جزء من المباراة النهائية لدوري الصالات للكبار والتي أقيمت بين فريق إدارة التعليم وفريق مجمع شعبة التعليمي بعدها توجه الضيوف للمنصة الرئيسية لمتابعة أحداث الشوط الثاني من المباراة الختامية الأخرى والمقامة على الملعب الخارجي للمرحلة الثانوية بين فريقي البافاري والعميد .
وقد قدم بين شوطي المباراة المعلق الرياضي الأستاذ محمد العماري حفلا خطابيا رحب فيه بالضيوف وذكر مسيرة هذه البطولة التي تحمل اسم البيعة والولاء وتخدم كافة الأعمار وما حققته من أهداف نبيلة , بعدها ألقى الشاعر محمد إبراهيم المخلوطي قصيدة وطنية تلاها قصيدة للطالب محمد يحيى الجهامي .
وبعد نهاية المباراة توج سعادته فريق العميد للمرحلة الثانوية بكأس البطولة بعد فوزه على البافاري وكذلك توج فريق مجمع شعبة التعليمي بكأس البطولة لدوري الصالات للكبار بعد فوزه على فريق إدارة التعليم بركلات الترجيح .
كما سلم رئيس المركز دروع الفخر والاعتزاز لمجموعة من أبناء المرابطين من جنودنا البواسل على حدود المملكة وأعرب عن سعادته الغامرة بهذه اللفتة الرائعة والتي تستحق الاهتمام .
وفي ختام هذه الأمسية الكروية الماتعة شكر رئيس المركز كافة منسوبي إدارة التعليم وعلى رأسهم الاستاذ على عوضه ومساعديه وقسم النشاط الطلابي وأعضاء النادي على ما يقدمونه من برامج تخدم الشباب والأحياء عامة وأكد استعداده للتعاون بكل السبل المتاحة لإنجاح مثل هذه المشاريع الرائدة .
IMG-20150524-WA0029>

شاهد أيضاً

طلاب وطالبات جامعة الملك خالد يحصدون ذهبيتين وفضيتين في معرض جنيف الدولي للاختراعات

صحيفة عسير _ يحيى مشافي حصل طلاب وطالبات جامعة الملك خالد على ميداليتين ذهبيتين وميداليتين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com