في احتفالات فنون أبها بعيد الفطر : شعراء ومنشدون يعطرون سماء المفتاحة بحب الوطن

IMG-20150722-WA0046

صحيفة عسير – علي آل عقيله  

وسط حضور جماهيري كثيف ، تمكن شعراء ومنشدون من نثر إبداعاتهم في سماء قرية المفتاحة في أبها مساء أمس ، ضمن فقرات الحفل الشعبي الذي نظمته لجنة الفنون الشعبية في  فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها ، بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وكان الاحتفال شهد حضورا شعريا مبهرا من قبل الشعراء المشاركين ، حيث قدم كل من الشاعر الكبير  حسن آل فطيح ، والشاعر حمد آل علي ، والشاعر صالح الحبابي ، ، قصائد فاضت بالمشاعر الوطنية والولاء لقادة هذه البلاد المباركة ، وحملت في طياتها التهاني والتبريكات للقيادة والشعب السعودي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

كما قدم المنشد محمد المرشان ، والمنشد عبد العزيز المرشان لوحة إنشادية بعنوان “عيدية وطن ” للشاعر عبد الله سحمان ، وبمشاركة مميزة من قبل فرقة آل ينفع للفنون  الشعبية ، التي أدت العروض الفلكلورية في الاحتفال .

من جهته رفع مدير فنون أبها الأستاذ أحمد بن إبراهيم السروي ، باسمه واسم جميع منسوبي الجمعية التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده ، وسمو ولي ولي العهد ، وسمو أمير منطقة عسير ـ حفظهم الله جميعاـ  وإلى جنودنا البواسل المرابطين على الحدود ، والساهرين على حفظ أمن هذه البلاد .

كما رحب السروي   بضيوف الحفل في كلمة ألقاها بهذه المناسبة ، وقدم شكره الجزيل لمنسق لجنة الفنون الشعبية في الجمعية الأستاذ محمد بن ربيعان على جهوده المميزة في إنجاح الاحتفال ، وجميع من ساهم في ظهور هذه الفعالية بشكل مميز من شعراء ومنشدين وفرقة شعبية ، والمشرف على تنظيم الاحتفال الأستاذ علي آل عقيلة ، وقناة المرقاب الفضائية التي بادرت بنقل الاحتفال فضائيا .

واعتبر السروي الحضور الجماهيري الكثيف الذي شهده الاحتفال ، سر نجاح أي فعالية ، مؤكدا أن الجمهور هم الداعم الحقيقي لتقديم ما هو أجمل في الأيام القادمة .
IMG-20150722-WA0047
>

شاهد أيضاً

مكافحة المخدرات تقبض على مقيم بمنطقة عسير لترويجه (20) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر

صحيفة عسير _ أبها قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية اليمنية بمنطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com