العقيل يقوم بجولة تفقدية لجامع ومجمع الراجحي بالحبيل

image

صحيفة عسير _ محمد ال جبريل :

قام المدير العام لأوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي الأستاذ/عبدالرحمن العقيل يرافقه مهندس الأوقاف المهندس/ وليد القدسي بجولة تفقدية لجامع ومجمع الراجحي بالحبيل في محافظة رجال ألمع يوم الأربعاء الموافق ١٤٣٦/١٢/٣٠هـ للوقوف على احتياجات الجامع والعمل على تطويره بعد مضي ١٢ عاماً على إنشائه .
وقد كان في استقبالهما رئيس مجلس إدارة الجامع الشيخ/شرفي محمد عايض ومدير مكتب الجامع الأستاذ/ حسن طاير الألمعي ومشرف دار خديجة بنت خويلد بمجمع الراجحي الأستاذ/ ماجد حسن الشريمي.
بدأت الجولة بعد وجبة الغداء من مسجد النساء بالجامع ثم دار خديجة بنت خويلد اطلع من خلالهاعلى جميع مرافق الدار بماتضمه من إدارة للدار وغرفة معلمات وفصول دراسية ومسرح ومكتبة ومصلى وحضانة وروضة أطفال وقاعة احتفالات ثم انتقل لزيارة مغسلة الأموات بالمجمع ومن هناك وقف على الوقف الاستثماري لصالح المجمع ثم أخيرا قام بمشاهدة الجامع من الداخل واستمع لشرح مفصل من إمام وخطيب الجامع أوضح من خلاله الدور البارز الذي يقوم به الجامع على مستوى المحافظة عموما وبما يتميز به من موقع متميز في المحافظة.
واختتم الجولة بتسجيل الزيارة في سجل الزيارات بالمكتب عبّر فيها عن سعادته بما لمسه من نجاحات في برامج وأنشطة الجامع وشكر القائمين عليها ووعدهم ببذل المزيد من الجهد والدعم لاستكمال مسيرة العطاء.
الجدير بالذكر أن مجمع الراجحي بالحبيل يوجد فيه أكبر جامع في محافظة رجال ألمع حيث يتسع لأكثر من 1800 مصلٍ ويتكون من 3 طوابق يضم داراً نسائية لتحفيظ القرآن الكريم بكامل مرافقها ومكتبة للجامع ومقر للتدريب ومغسلة للأموات ومكتب لإدارة الجامع وحلقاته، كما يوجد لديه مرافق وعقارات استثمارية يعود ريعها لصالح الجامع.>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرأس الإجتماع الدوري للجنة الرئيسية لبرنامج مدينة بلقرن الصحية

صحيفة عسير – نورة القرني :  رأس سعادة محافظ بلقرن الأستاذ محمد بن سعيد بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com