” آل مزهر ” يرعى حفل اليوم الوطني 85 للملكة وحفل إستقبال الطلاب المستجدين بتهامة

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي : 

رعى المشرف العام على فرع جامعة الملك خالد بتهامة الدكتور محمد آل مزهر حفل اليوم الوطني 85 للملكة ، واستقبال الطلاب المستجدين ، وذلك بكليتي العلوم والآداب والمجتمع .

وبحضور كلاً من عميد كليتي العلوم والآداب والمجتمع بمحافظة محايل عسير الأستاذ الدكتور محمد بن ناصر القرني ، وبحضور وكلاء الكلية ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية , حيث أحتفل مجمع الطلاب بمحايل عسير بالذكرى الخامسة والثمانون لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل طيب الله ثراه .

كما أقيم الإحتفال على مسرح الكلية ، وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، بعد ذلك ألقى المشرف العام على الفرع كلمته التي تحدث فيها عن الوطن ومؤسس هذا الكيان الملك عبدالعزيز ، وما شهدته المملكة من مراحل تطور وإزدهار ، محثاً على التلاحم الوطني ، وكذلك الحرص على استخدام وسائل التواصل الإجتماعي بشكل جيد ، مرحباً بعد ذلك بالطلاب المستجدين وقال أن الجامعة سعيدة بإنضمامهم لها وستبذل كل جهدها لخدمتهم .

بعد ذلك ألقى عميد الكلية كلمته بهذه المناسبة ، وتتابعت فقرات الحفل من إنشاد ، ثم قصيدة وطنية ثم ملحمة شعرية وفلماً وثائقي يحكي تاريخ المملكة العربية السعودية ، و بعد ذلك بدأ السحب على ثلاثة أجهزة جالكسي سلمت من قبل المشرف العام على الفرع ، ثم كرم بعد ذلك رؤساء أقسام اللغة الانجليزية ، و الرياضيات ، ونظم المعلومات ، ورائد النشاط السابق على مابذلوه من جهد صادق خلال فترة عملهم في الكلية .

بعدها قدم عميد الكلية الأستاذ الدكتور محمد بن ناصر القرني درعاً تذكرياً إلى المشرف العام على الفرع الدكتور محمد آل مزهر .

و من جهة أخرى أنتقل المشرف العام على الفرع لإفتتاح المعرض المقام بهذه المناسبة والذي أشرف على إعداده طلاب الأنشطه الطلابية بالكلية بقياده رائد النشاط الدكتور محمد أبو زهو ومقرر النشاط الطالب حسن حامد الغامدي ، وتضمن المعرض أعمال فنية ولوحات وطنية تتحدث عن الوطن ومسيرة بطل .

image

image

image

image

 

image

image

 

 

image

image

image

image>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com